100 ألف ريال لعشرة فائزين في سحب «ميسرة»

مؤشر الثلاثاء ٢١/مايو/٢٠١٩ ١٢:٣٣ م
100 ألف ريال لعشرة فائزين في سحب «ميسرة»

مسقط-

أجرت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية سحب جائزة الذكرى السنوية لميســــــرة ضـــــمن برنامج حساب الجائزة 2019، حيث فــــــاز 10 من زبائن ميسرة بـ10 آلاف ريال لكل منهم (فائز واحد من كل فرع).

أجري السحب في حفل شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا برعاية المكرم الشيخ حمد بن محمد المخيني، عضو مجلس الدولة. وحول السحب قال المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة محمد بن أحمد المعشني: «يأتي برنامج حساب الجائزة هذا العام مع جوائز أكبر لجميع المناسبات وفائزين أكثر من جميع الفروع، ونسعى من خلاله إلى تحفيز وتشجيع زبائننا على توفـــــير المزيد ومكافأتهم على ذلك، وبالنــــــيابة عن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية يسرني أن أهنيء الفائزين في سحـــــب جائزة الذكرى السنوية لميسرة، كما أدعو الزبائن الكرام لمواصلة التوفير، فقد يحالفهم الحظ في السحوبات القادمة».
حساب الجائزة من ميسرة يقوم على مبدأ المضاربة، وهو متاح لجميع الزبائن، يتأهل الزبون في سحوبات حساب الجائزة عند توفر الحد المتوسط للرصيد قيمته 100 ر.ع وذلك لمدة أسبوع للسحوبات الأسبوعية، ولمدة شهر لجميع السحوبات الأخرى، سيحصل جميع الزبائن على فرصة واحدة للفوز في حين سيحصل زبائن الخدمات المصرفية الخاصة على فرصتين للفوز وسيحصل زبائن الخدمات المصرفية المتميزة على 3 فرص للفوز، وكلما وفر الزبون أكثر تضاعفت فرصه للفوز. وما يميز حساب الجائزة من ميسرة هو أن معدل الربح يصل إلى 3 % سنوياً (الربح المتوقع) حسب الأوزان المطبقة لكل شهر.