عروض حصرية على ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

مؤشر الثلاثاء ٢١/مايو/٢٠١٩ ١٢:٣٤ م
عروض حصرية على ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

مسقط-

أتاحت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في السلطنة - سيلًا من الفرص للمشترين المحتملين لاقتناء مركبة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت مع حملة رمضان الاستراتيجية - ‹خليها علينا›.

يتيح العرض للمشترين فرصة الحصول على هدايا نقدية وقسائم شراء مجانية إضافةً للكثير من المزايا على مونتيرو سبورت التي تحظى بمكانة في سوق سيارات الدفع الرباعي بما تمتاز به من تصميم خارجي أنيق وتصميم داخلي فاخِر. ستقدِّم الحملة -التي تمتد لغاية 13 يونيو- لمشتريها هدايا نقدية من 2395 ر.ع إلى 3300 ر.ع مع قسائم شراء مجانية. وصرَّح مانوج راندي; المدير العام للشركة العامة للسيارات قائلًا: «إن بمقدور هذه المنصة جذب مشترين محتملين لاقتناء مونتيرو سبورت هذا الموسم»، مشيرًا بذلك إلى أن هذه الحملة مخصَّصة لإيجاد حل عملي للمشترين الذين يواجهون قيود وعوائق مالية. وإلى جانب الهدايا النقدية وقسائم الشراء المجانية، سوف يتمتع المشترين بمزايا طويلة الأجل مصمَّمة لتسهيل وتيسير عملية الاستثمار في سيارة دفع رباعي حديثة ورفيعة المستوى. ويشمل العرض ما يلي: الإعفاء من الفوائد ، وتأمين مجاني ، وصيانة مجانية من سنتين/‏30,000 كم إلى 4 سنوات/‏50,000 كم ،ومزايا استبدال مركبة بأخرى ،وضمان غير محدود المسافة ،ومساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات. وتعقيبًا على العرض، قال راندي: «كجزء من حملة ‹خليها علينا› الرمضانية، صمَّمنا العرض بدقة ليلبي احتياجات زبائننا فنحن دائمًا ما نأخذ طلبات زبائننا المحتملين واقتراحاتهم في الاعتبار، وتعد هذه الحملة دليلًا على أن خدماتنا تتمحور حول الزبون فقط. وتزامنًا مع الشهر الفضيل الذي ينشر رسالة الخير والعطاء، يرتكز العرض على الوصول للمشترين عبر تقديم عروض سخية». صنعت ميتسوبيشي مونتيرو سبورت منذ إطلاقها في عُمان قبل أكثر من ثلاثة أعوام مكانةً قوية في مجال صناعة السيارات، إذ ساعدت في تعزيز حس الاكتشاف والرغبة في خوض المغامرات. فمع نظام التعليق الممتاز واختيار سهل للدفع الرباعي ونظام القيادة في الطرق الوعرة وميزات الأمان الحديثة، تتمتَّع مونتيرو سبورت بكل ما يرغب فيه محبي المغامرات للاستمتاع بالنزهات الخارجية.

إن ميتسوبيشي مونتيرو سبورت مصمَّمة لتلفت انتباه سائقها إلى شوارع المدينة مع تعزيز حس اكتشاف الطرق الوعرة نظرًا لما تتيحه مركبات ميتسوبيشي من سهولة وراحة أثناء القيادة. فتبرز مونتيرو سبورت -مع هيكلها المنحوت بكل جرأة- سيارات الدفع الرباعي بطابع جديد وفخم إذ يضفي هيكلها الديناميكي تحسينات على جميع تفاصيلها. إن كل ميزات مونتيرو سبورت مصقولة لتحسين حس القيادة بدءًا من عداداتها المتطورة إلى وحدة التحكم الأرضية الأنيقة.