عرض رمضاني خاص على إنفينيتي QX80

مؤشر الأربعاء ٢٢/مايو/٢٠١٩ ١٤:١٨ م
عرض رمضاني خاص على إنفينيتي QX80

مسقط-

أطلقت إنفينيتي عُمان عرضًا خاصًا على إنفينيتي QX80 المصممة للسماح لركابها بالتنقل الفاخر إلى كل مكان. تحتوي إنفينيتي QX80 على مقصورة فسيحة وراقية صُنعت بمواد عالية الجودة، ولمسات نهائية يدوية الصنع، وتقنيات متقدمة للمساعدة على القيادة.

من خلال نظام تعليق متين ومريح، وأداء وافر من محرك V8 سعة 5.6 لتر، تهدف إنفينيتي QX80 إلى إعطاء السائقين شعوراً مؤكداً بالتحكم والثقة في عجلة القيادة. لضمان حصول الزبائن على صفقة حصرية، سيستمر العرض الخاص على إنفينيتي QX80 حتى 4 يوليو 2019.
وبمناسبة العرض، قال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: «لدينا تقليد قديم في تقديم أفضل الصفقات خلال شهر رمضان، وهذا العام يهدف العرض إلى إيجاد تجربة تسوق لا مثيل لها لزبائننا الكِرام. يشتمل الطراز إنفينيتي QX80 على مساحات داخلية عالية الجودة ومصنوعة يدويًا ومركزة على السائق ومساحة مريحة للركاب من أجل الركوب الفاخر والعصري». يشمل العرض الحصري على سيارات إنفينيتي QX80: معدل فائدة خاص، وهدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وضمان الشركة الصانعة، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق والتأمين المجاني.

معدل الفائدة الخاص

جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي QX80 في فترة العرض مؤهلون للحصول على 1.99 % (معدل الفائدة) لمدة أربع سنوات أو صفر % (معدل الفائدة) لمدة عامين. يسري العرض عند شراء طرازات 2018 فقط. يمكن للزبائن اختيار واحد فقط من خيارات أسعار الفائدة المذكورة أعلاه. يسري معدل الفائدة الخاص للزبائن الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات/‏‏ بنوك التمويل المختارة وهي (العُمانية للتمويل ومسقط للتمويل).

الهدايا المضمونة

يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX80، خلال فترة العرض الحصول على ساعة فريدريك كونستانت رجالية أو نسائية. ويتم تقديم هدية نقدية بقيمة 4000 ريال على إنفينيتي QX80 5.6.