مزايا قيمة مع نيسان ألتيما 2019

مؤشر الأحد ٢٦/مايو/٢٠١٩ ١٣:٥٦ م
مزايا قيمة مع نيسان ألتيما 2019

مسقط -
أعلنت شركة نيسان عمان من سهيل بهوان للسيارات عن توفير عرض خاص على سيارة نيسان التيما الجديدة كليا 2019 وهو العرض الذي يأتي ضمن العرض الترويجي الخاص بمناسبة الاحتفالات بقدوم شهر رمضان المبارك.

وكشفت نيسان عمان مؤخرا النقاب عن سيارة نيسان التيما الجديدة كليا التي تأتي بتصميم جديد ومتعة قيادة وتقنية متطورة جدا في فئة السيارات المتوسطة الحجم. تتميز السيارة بشكلها العصري الجذاب ومقدمتها المرتفعة ومحركها القوي وتقنياتها الذكية المتطورة. تتوفر نيسان التيما 2019 سعة 2.5 لتر في كافة معارض نيسان في السلطنة.

مزايا جذابة

يقدم عرض رمضان من نيسان العديد من المزايا الجذابة للزبائن الذين يشترون نيسان التيما الجديدة كلياً خلال فترة العرض من بينهما تمويل للشراء بفائدة صفر% حتى 3 سنوات أو 1.99% حتى ستة سنوات واقساط شهرية في المتناول وهدايا نقدية مضمونة وباقة خدمة مجانية 4 سنوات /‏ 60,000 كلم وتأمين مجاني وتسجيل مجاني على طرازات مختارة. كما يشمل العرض أيضا الحصول على بطاقات امسح وأربح للتزود بالوقود التي تصل قيمتها حتى 1000 ريال عماني (كحد أدنى مضمون 50 ريالا عمانيا). تطبق الشروط والأحكام على العرض. يسري عرض رمضان على كافة المشتريات حتى 21 يونيو 2019م
ذكر متحدث باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: «يسعدنا أن نقدم عرض رمضان الحصري بسيارة نيسان التيما الجديدة كليا. يضع الجيل السادس من نيسان التيما المعايير الجديدة لتصميم نيسان سيدان ويأتي كاملا مع تقنيات الحركة الذكية والمحركات الجديدة. علاوة على ذلك فإن التصميم العصري والتقنيات الرقمية المتطورة تجعل شكل نيسان ألتيما الجديدة كليا يبقى عالقا في الذاكرة ويميزها عن غيرها».
وأضاف: «من المنتظر أن تساهم نيسان التيما الجديدة كليا في تعزيز متعة القيادة بفضل تزويدها بأحدث التقنيات مثل نظام التنقل الذكي من نيسان الذي يستجيب للبيئة المحيطة بك بشكل فوري. علاوة على ذلك فإننا على ثقة من أن توفير مثل هذه العروض القيمة على نيسان التيما سيجعل منها السيارة المفضلة في فئة السيارات المتوسطة الحجم وسيجذب لها عملاء من القطاعين العام والخاص خاصة وأن السيارة التيما الجديدة كليا سيارة فائقة ومميزة عن غيرها في فئة السيارات متوسطة الحجم السيدان».
تأتي سيارة نيسان التيما الجديدة كليا مجهزة بمجموعة كاملة من التقنيات العصرية فإلى جانب التقنيات الأساسية المعروفة عن نيسان تأتي السيارة بتقنيات مبتكرة لم نشهدها في هذه الفئة من السيارات من قبل بما يضمن أن توفر السيارة تجربة قيادة ممتعة وسلسة متطورة وتسارع عالي المستوى إلى جانب توفير حلول تقنية لا تتوفر في العديد من السيارات المماثلة في هذه الفئة.
كجزء من العرض، يمكن لزبائن نيسان التيما الاستفادة من العديد من المزايا الخاصة ومن بينها الفائدة الجذابة جدا والتي تجعل الأقساط ليست فقط في المتناول ولكنها تساعد الزبون على توفير الكثير من المال بسبب عدم دفعه لأي فوائد. علاوة على ذلك فإن نسبة الفائدة صفر% يجعل عملية الشراء سهلة وفي المتناول دون دفع أي مبالغ إضافية على القرض الأساسي لمدة 3 سنوات.
وبموجب العرض الخاص، يحصل الزبائن الذين يشترون نيسان التيما على هدية نقدية مضمونة تتراوح من 2100 ريال عماني وحتى 2600 ريال عماني وكذلك باقة خدمة لمدة 4 سنوات/‏ 60,000 كلم.
وتأمين مجاني لسلطنة عمان والإمارات للعام الأول على المركبات الخاصة وبطاقة امسح وأربح للتزود بوقود بقيمة حتى 1000 ريال عماني وكذلك التسجيل المجاني للعام الأول للتسجيل الخاص
ويمكن لزبائن نيسان التيما الجديدة كليا سداد ثمن السيارة بكل سهولة على أقساط شهرية 148 ريالا عمانيا (تنطبق الشروط والأحكام). القسط الشهري على حسب الطراز الأساسي ويتم احتسابها على أساس معدل فائدة 1.99% ودفعة مقدمة 20 % وتسديد لقيمة الشراء على أقساط لمدة ستة سنوات. يخضع لموافقة الائتمان.

التصميم والشكل الراقي

معيار جديد من المحرك سعة 2.5 لتر بأربعة أسطوانات حيث تعكس ألتيما أهمية علامة نيسان، كما أنها تحقق أكبر استثمار لها على الإطلاق بتطويرها نموذج جديد من المحركات - حيث تقدم لأول مرة محركين جديدين تمامًا لطراز واحد.
وتأتي سيارة «ألتيما 2019» بمحركين جديدين، أما الخيار القياسي من سيارة «ألتيما 2019 متوفر بمحرك سعة 2.5 لتر ويتكون من 4 أسطوانات متوازية بنظام الحقن المباشر ومزود بعمود كامات علوي مزدوج DOHC ، وقوة 188 حصاناً (مقارنة بالنسخة السابقة سعة 2.5 لتر التى كانت بقوة 179 حصاناً) وعزم 180 باوند/‏قدم(مقارنة بالنسخة السابقة التي كانت بعزم 177 باوند/‏قدم) وبالإضافة الى التغييرات الكبيرة التي تقدر بنسبة 80 في المائة متمثلة في التصاميم الداخلية والخارجية الجديدة تماما.
وتعدت التحسينات الزيادة في قوة الأحصنة وعزم الدوران، لتشمل أيضا المحرك الجديد الذي تم تطويره من حيث انخفاض الصوت والضجيج الذي يحدثه داخل المقصورة وأداء سريع وهادئ وسلس بدون اهتزازات، وإلى جانب ذلك فهنالك الميزات المحسّنة الخاصة بكلٍ من توفير استهلاك الوقود والانبعاثات الأقل الصديقة للبيئة. كما تم تبني رأس أسطوانة مزودة بعادم مدمج ومحرك منخفض في النسخة الجديدة من أجل الحصول على أداء أكثر هدوءًا.
وقد بدأت «نيسان» إنتاج المحرك الجديد سعة 2.5 لتر من خلال مراجعة المواصفات الأساسية على أساس فردي، ومنها تصميم حجرة الاحتراق. وقد نتج عن ذلك تقديم توليفة محسّنة من المخرجات العالية ومعدل أقل لاستهلاك الوقود، مع إضافة خصائص أفضل مثل تخفيض صوت المحرك تحسين الأداء ليصبح سلسا بدون اهتزازات، ومع المرونة الفائقة في التصميم.