فوتون ڤيو CS2 متوفرة في عرض رمضاني

مؤشر الاثنين ٢٧/مايو/٢٠١٩ ١٤:٠٠ م
فوتون ڤيو CS2 متوفرة في عرض رمضاني

مسقط -
أدلى زبائن الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2، التي تم تصميمها وفقا للمعايير المثالية لهذه الفئة، بتقييماتهم المتميزة لهذه المركبة الفائقة.

وأشاد حامد بن علي بن سالم البلوشي من البداية بولاية السويق بشمال محافظة الباطنة، الذي اشترى مؤخرًا الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 سعة 2,7 لتر، حيث أعرب قائلا: لقد اعجبت بهذه المركبة لقوتها وثباتها الممتازين. كما تتميزالحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 بالهيكل العريض والسقف العالي وتقدم أفضل مزيج من الراحة وخفة الحركة أثناء الركوب.
يقول البلوشي الذي اشترى الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 13 مقعدًا لنقل أطفال المدارس، إن الحافلة الصغيرة عالية القوة والثبات والسلامة. مؤكداً: إن الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 علامة تجارية صينية ذات جودة عالية؛ فهي توفر ميزات غير عادية، وتقنية متطورة، ورفاهية رائعة، وأداء متميز وحماية. أنا معجب أيضًا بالجودة الممتازة بنظام التكييف.
تضيف روعة ابتكار الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2، جواً من الأناقة في كل تفاصيل التصميم. فالسعي نحو الكمال يتمثل في المساحة والأداء والأمان والإتقان.
تأتي هذه الحافلات الصغيرة في نوعين مختلفين من الهيكل الضيق والعريض لتقدم قيمة مذهلة للمالكين. مع التصميم والأداء الرائع، توفر المركبات قيمة كبيرة وكفاءة عالية.
وقال متحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى: «نحن سعداء لأن الزبائن سعداء بأداء الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2. إنها سيارة مصممة تصميما جيدا، منخفضة الصيانة، وتتميز بقلة استهلاك الوقود ويمكن استخدامها للتنقل. يمكن استخدام هذا الحافلة الصغيرة العالية الأداء التي تم تصميمها بدقة للمسافات الطويلة بالطرق فضلا عن التنقل بين شوارع المدينة. وأضاف: «هذا هو الوقت المثالي أيضًا لشراء الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 لأنها تأتي مع مزايا لا تصدق كجزء من عرض رمضان».

عرض رمضان

وأعلنت رمال الخليج الكبرى الوكيل الحصري لسيارات فوتون في سلطنة عمان، عن عرض خاص على الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 كجزء من عرضها الرمضاني الحصري لصالح زبائنها.
ويستمر العرض الترويجي لشهر رمضان المبارك، والذي بدأ في 23 أبريل، حتى 22 يونيو 2019، ويتضمن هدية نقدية مضمونة، وخدمة صيانة مجانية، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وبطاقة وقود مجانية، وضمان من الشركة المصنعة، وقسط شهري منخفض. العرض ساري على جميع الطرازات المشتراة من صالة عرض فوتون. ويحصل زبائن الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 على تسجيل مجاني للسنة الأولى عند شراء مركبات فوتون. وضمان الشركة المُصنِعة على الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 3 سنوات أو 100,000 كلم (أيهما أقرب).
وتتوفر الحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 بـ 10 مقاعد و 13 مقعدا) والحافلة الصغيرة فوتون فيو CS2 ذات 10 مقاعد مع هيكل ضيق وسقف مرتفع مدعوم بمحرك سعة 2.7 لتر (2693 سي سي). لديه قدرة قصوى تبلغ (حصان /‏‏ دورة في الدقيقة) تبلغ 147/‏‏4800، وعزم دوران أقصى (ن.م /‏‏ دورة في الدقيقة) يبلغ 260/‏‏3600 وناقل حركة يدوي وباب منزلق مفرد.