الجمعة، ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩

إقتصاد

كتاب نادي الأطفال من الصفاء للأغذية تستعرض 10 عادات صحيّة لأطفالٍ سعداء

الاثنين، ١٠ يونيو، ٢٠١٩ | 07:40

كتاب نادي الأطفال من الصفاء للأغذية تستعرض 10 عادات صحيّة لأطفالٍ سعداء



مسقط -

يساعد كتاب «نادي الأطفال» من الصفاء للأغذية والذي يحمل بين طياته «10 عادات صحيّة لأطفال ٍ أسعد» الأطفال والعائلات لتبّني نمط حياة صحّي، وذلك في إطار جهود الشركة المتواصلة في توعية العائلات والأطفال بأنماط الحياة الصحيّة والسعيدة. كما تقوم الشركة بإطلاق حملات بشكل مستمر لنشر ثقافة البيئة الصحيّة، وذلك من خلال مبادرة «نادي الأطفال».

ومن خلال حملات ومبادرات الصفاء للأغذية المختلفة والمنتشرة في منصة الشركة الرقمية والمتوفّرة كذلك على شكل كُتب، وكُتيّبات، ومنشورات موزّعة في مدارس السلطنة ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم، فإن الصفاء تهدف إلى تعليم الأطفال وتوعيتهم بأهمية النظافة والطعام الصحّي وعادات اللعب والرياضة وإستثمار الوقت والإحترام وتحمّل المسؤولية والأخلاق الحميدة والطيبة والقيادة الآمنة والتغذية، كل ذلك بإشراك أولياء الأمور والعائلات في تنفيذ هذه الجهود الحثيثة.

ويقول الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية م.محمد بن سهيل الشنفري: «يحمل كتاب «نادي الأطفال» رسومات طريفة ونشاطات مفيدة ومُصاغ بلغة ملائمة لسن الأطفال، بحيث تساعد الأطفال إلى الالتزام ب10 عادات صحيّة وحميدة بشكل مرح ومُحبّب، إلى جانب منحهم الفرصة للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم. وقد تم تصميم الكتاب للأطفال خصيّصاً، وذلك من منطلق إيماننا الراسخ بأن الأطفال هم الدعامة الأساسية لدفع المجتمعات البشرية إلى الأمام وتحسين البيئة ودعم أولياء أمورهم والمجتمع المحلي.»

وتم تصميم كتاب «نادي الأطفال» من الصفاء للأغذية بهدف تعريف الأطفال في السلطنة وخارجها بأهمية ممارسة العادات الصحيّة وتناول المأكولات الصحيّة وممارسة الرياضة البدنية وتشجيع الطلبة على المحافظة على البيئة. ومن خلال تعليم الأطفال هذه العادات الصحيّة العشر، فإن المبادرة تهدف أيضاً إلى تطبيق هذه العادات على أرض الواقع.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور