الأربعاء، ٢٦ يونيو، ٢٠١٩

إقتصاد

عرض ترويجي على رينو ميجان

23:10 | الثلاثاء، ١١ يونيو، ٢٠١٩

عرض ترويجي على رينو ميجان



مسقط-

أعلنت رينو عمان من بيت سهيل بهوان للسيارات عن عرض خاص وجذاب لصالح الزبائن على رينو ميجان.

ويتميز العرض بمجموعة من المزايا لمشتري رينو ميجان. سيستمر عرض رينو حتى 23 يونيو الجاري. ويضم العرض الفريد من رينو عُمان مجموعة من المزايا للذين يشترون الطُرُز الأكثر مبيعًا وكذاك على أحدث الطُرُز المطروحة.

وفقًا لعرض رينو عُمان الخاص، فإن الزبائن الذين يشترون رينو ميجان يضمنون الحصول على هدايا نقدية مضمونة تصل إلى 2800 رع ، و صفر ٪ فائدة لمدة تصل إلى سنتين أو 1,99٪ لمدة تصل إلى 4 سنوات ، وهدية مضمونة من خلال بطاقة «امسح واربح» ، والتسجيل المجاني، وضمان المُصَنّع لمدة ثلاث سنوات /‏ 100,000 كلم ، والصيانة الدورية للمركبة ، والتأمين المجاني وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق - لا يسري العرض على السيارات التجارية /‏ سيارات الإيجار /‏ سيارة الأجرة /‏ سيارات تعليم السياقة.

وبمناسبة الحديث عن رينو ميجان والعرض الترويجي قال مسئول كبير برينو عُمان – من بيت سهيل بهوان للسيارات: « رينو ميجان هي سيارة صالون ديناميكية وأنيقة، تقدم أفضل مستوى اقتصادي باستهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في هذه الفئة من السيارات، كما تتميز سيارة رينو ميجان بأنها شخصية جذابة. بفضل تصميم السيدان، وخطوطها الديناميكية وأبعادها السخية، فإن لديها طرازًا خاصًا بها، يتميز بحيوية وأناقة. رينو ميجان معترف بها في جميع أنحاء العالم لتميزها. هذا هو الوقت المثالي لامتلاك هذه السيارة. «

العروض

يحق لزبائن رينو ميجان (1,6 لتر/‏ 2 لتر) خلال فترة العرض الحصول على هدية نقدية مضمونة قيمتها 1800 رع. يحق لرينو ميجان GT 1,6 لتر تيربو /‏ RS 1,8لتر الحصول على هدية نقدية مضمونة بقيمة 2800 رع.

كما يحق لجميع الزبائن الأفراد الذين يشترون سيارات رينو ميجان الحصول على عرض «امسح واربح» يمكنهم من الفوز بهدية مضمونة. وتشمل الهدايا هاتف آبل آيفون XR (128 جيجابايت) ، وإكسسوارات رينو المعتمدة بقيمة 85 ريالا أو بطاقة وقود بقيمة 50 ريالا.

وجميع الزبائن الذين يشترون رينو ميجان يمكنهم الاختيار بين نسبة فائدة صفر ٪ للسنتين الأوليين من مدة القرض أو معدل فائدة مخفّض قدره 1,99٪ للسنوات الأربع الأولى من مدة قروضهم. سوف تطبق فائدة سعر الفائدة الخاصة للزبائن الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات /‏ بنوك تمويل مختارة. يمكن للزبائن اختيار واحد فقط من خيارات أسعار الفائدة. ينطبق هذا السعر على الشراء الفردي مع التسجيل الخاص فقط ويخضع لموافقة جهات التمويل /‏ الائتمان.

كما ان زبائن رينو ميجان المشترين خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على التسجيل المجاني للسنة الأولى.

وجميع مشتري رينو ميجان مؤهلين للاستفادة من فترة الضمان الممتد المجاني لمدة 3 سنوات/‏ 100,000 كلم ضمان المُصنّع. وسيحصل الزبائن الذين يشترون سيارة رينو ميجان في فترة العرض على حزمة خدمة صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كم (أيهما أقرب) ولا يشمل البطارية.

التأمين المجاني

جميع الزبائن الذين يشترون رينو ميجان في فترة العرض سيكونون مؤهلين للحصول على تأمين مجاني في السنة الأولى، عُمان والإمارات فقط.

وسيتم منح بطاقة AAA /‏ بطاقة المساعدة على الطريق مجانا عند شراء سيارات رينو ميجان للسنة الأولى بحسب الدعم المقدم من AAA عُمان.

رينو ميجان

النسخة الجديدة من رينو ميجان هي سيارة صالون ديناميكية وأنيقة، تقدم أفضل مستوى اقتصادي باستهلاك الوقود وتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون في هذه الفئة من السيارات، وهي الآن متوفرة بمحرك سعة 2 لتر فضلا عن المحرك سعة 1,6 لتر.

وقد استفاد مصممو رينو من خبراتهم المشهودة التي تمكنهم من دمج 508 لتر من سعة التخزين بالصندوق دون المساس بالناحية الجمالية للسيارة.

أبعادها الفريدة (4,63 متر طول وعرض 1,81 متر، مع قاعدة عجلات تمثل رقم قياسي في فئتها تبلغ 2,71 متر) وهذه القياسات من شأنها تعمل على تعزيز المكانة الاجتماعية لسائقها وتوفير مساحة إضافية للركاب. إن مظهرها الأنيق هو نتيجة العمل المضني على نسبة الزجاج إلى المعدن (الثلث /‏ الثلثين)، وكذلك ارتفاعها المنخفض الذي يبلغ (1,44 متراً) والارتفاع عن سطح الأرض (13 سم ).

كما أنها مزودة بالمعايير القياسية سواء في نطاقها أو في الإصدارات الأعلى، كذلك فإن تفاصيل الكروم ( الشبك، التصاميم الجانبية، خطوط نوافذ الأبواب ، مقابض الأبواب، وأنابيب العادم) تشير إلى جودة الطراز وتعزز من جاذبيتها . كما أن مساحتها الداخلية الأمامية والخلفية بطول 1,57 متر – يُعد الأوسع في فئتها - و أحجام العجلات التي تصل إلى 18 بوصة مما يمنحها وضعية مذهلة. بينما المصدات الواسعة المنحوتة تعبر عن أسلوبها الرياضي المرغوب.

وهناك ميزة فريدة من نوعها في فئة الصالون المدمجة، فقد تم تجهيز أعلى طراز من ميجان الجديدة بسقف زجاجي بانورامي منزلق يملأ المقصورة بالضوء الطبيعي في الأمام والخلف. من الخارج، يشكل السقف البانورامي حلقة وصل بين الزجاج الأمامي والنافذة الخلفية لإضافة لمسة أخرى من الأناقة والبهاء لتصميم ميجان الجديدة.

ميجان الجديدة متوفرة بـ9 ألوان خارجية. وتشمل خياراتها المعدنية – الميتاليك- 8 ألوان: الأبيض اللؤلؤي ، الزئبق، البني -المنك براون، الأزرق الكوني-الكوزموس ، الرمادي الكورنيت ، الأحمر اللهبي ، الأسود النجمي ستاري بلاك، البيج الكثباني. وهناك لون واحد بدون طلاء معدني: الأبيض الجليدي.

أحدث إضافة إلى مجموعة رينو الجديدة

تشارك سيارة ميجان الجديدة العديد من ميزات التصميم مع شقيقتها الأكبر رينو «تاليسمان»، بما في ذلك الإنارة التي تُعد علامة مميزة التي تمكن من الرؤية ليلا ونهارا: تتميز الإضاءة الأمامية على شكل حرف C بأدلة ضوئية إل إي دي ثلاثية الأبعاد. كما يتوفر الطراز الأعلى من ميجان الجديدة بكشافات أمامية إل إي دي بالكامل (تقنية إل إي دي بيور فيجن). أضواء إل إي دي الخلفية تشكل تأثير أفقي ثلاثي الأبعاد فريد يضم تكنولوجيا (إيدج الضوئية) الفائقة. الخطوط النحيلة ينبعث منها ضوء أحمر عميق.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور