الأربعاء، ٢٦ يونيو، ٢٠١٩

إقتصاد

إنفينيتي تقدم صفقات على تشكيلة «الصالون»

23:08 | الثلاثاء، ١١ يونيو، ٢٠١٩

إنفينيتي تقدم صفقات على تشكيلة «الصالون»



مسقط -

تواصل إنفينيتي عُمان عرضها الخاص المستمر منذ شهر رمضان المبارك الفائت وحتى 4 يوليو المقبل على مجموعة سيارات الصالون التي تضم: إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70.

وتوفر سيارات إنفينيتي الأكثر مبيعًا - إنفينيتي Q50و إنفينيتي Q60 و إنفينيتي Q70 - تجربة قيادة مجزية مع مجموعة متنوعة من خيارات توليد القوة المبتكرة. إنها توفر تصميمًا رياضيًا يوفر حضورًا قويًا من الخارج بينما في الداخل ، تتميز البيئة الداخلية المريحة والفسيحة بمقاعد قياسية مكسوة بالجلد. سيستمر العرض الخاص على إنفينيتي الصالون حتى 4 يوليو 2019.

وقال متحدث كبير في شركة إنفينيتي عُمان: في إنفينيتي، تكمن أولويتنا في التأكد من أن كل سيارة صالون ستخضع لاختبار الزمن وتقدم قيمة وجودة دائمة. إن الأداء القياسي والتصميم الرياضي لإنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70. يجعلان المجموعة حجر الزاوية الهام في خط منتجاتنا. إن توفير تجربة فاخرة استثنائية حقًا - منذ اللحظة التي يدخل فيها الزبون من باب صالة العرض ، وطوال فترة ملكية سيارته بالكامل - هي أولويتنا القصوى». ويشمل العرض الحصري على سيارات إنفينيتي الصالون : أسعار خاصة، معدلات فائدة خاصة، هدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وضمان الشركة الصانعة ، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق. يطبق هذا العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي الصالون للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير /‏ سيارة الأجرة /‏سيارات تدريب السياقة/‏ الأساطيل وسيارات الوزارات.

سعر خاص

الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q50 2.0t LUXE بفتحة سقف WD خلال فترة العرض مؤهلون للحصول على سعر خاص يبلغ 12,500 رع.

كما ان جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q60 في فترة العرض مؤهلون للحصول على 1,99 ٪ (معدل الفائدة) لمدة أربع سنوات أو صفر ٪ (معدل الفائدة) لمدة عامين. يسري العرض عند شراء طرازات 2018 فقط. يمكن للزبائن اختيار واحد فقط من خيارات أسعار الفائدة المذكورة أعلاه. يسري معدل الفائدة الخاص للزبائن الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات /‏ بنوك التمويل المختارة وهي (العُمانية للتمويل ومسقط للتمويل).

وسيتم تمويل الزبائن الذين يختارون قروض السيارات بخلاف المذكورة أعلاه وفقًا لشروط البنوك /‏ شركات التمويل المعنية. الزبائن الذين يشترون نقدًا ، أو بأمر الشراء المحلي والائتمان لن يكونوا مؤهلين للحصول على سعر فائدة خاص. بالنسبة لجميع فترات القروض أكثر من أربع سنوات، فإن أسعار الفائدة العادية (حسب خطة البنك /‏ شركة التمويل الحالية) سوف تطبق على مدة القرض بالكامل. ينطبق هذا السعر على الشراء الشخصي مع التسجيلات الخاصة فقط ويخضع لموافقة جهات التمويل والائتمان.

الهدايا المضمونة

يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70، خلال فترة العرض الحصول على هديتين: ساعة فريدريك كونستانت رجالية و نسائية.

كما يتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2000 ريال على إنفينيتي Q50 3.0 ؛ ومبلغ 2000 ريال على إنفينيتي Q60 2.0 ؛ و إنفينيتي Q60 3.0 ؛ ومبلغ 2500 على إنفينيتي Q70 3.7 و إنفينيتي Q70 5.6

الصيانة والتسجيل

يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70خلال فترة العرض الحصول على صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). هذا العرض لا يشمل البطاريات والتلف والبلى الطبيعي للمكونات. هذا العرض لا يسري على إنفينيتي Q50 2.0 لتر

كما يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70 خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول. ويحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60وإنفينيتي Q70خلال فترة العرض الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /‏100,000 كلم.

كذلك يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q50 و إنفينيتي Q60 وإنفينيتي Q70 خلال فترة العرض الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات). هذا العرض لا يسري على إنفينيتي Q50 2.0 لتر.

وسيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق /‏ AAA لمشتري سيارات إنفينيتي الصالون فقط.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور