الاثنين، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

عمانتل تطلق باقات جوازك لدول الخليج بخيارات متعددة

الأربعاء، ١٢ يونيو، ٢٠١٩ | 08:33

عمانتل تطلق باقات جوازك لدول الخليج بخيارات متعددة



مسقط -

لإضفاء قيمة مضافة لخدماتها المتعددة، دشنت عمانتل عرضها الجديد لباقة جوازك لدول الخليج بخيارات مختلفة تتيح لمشتركي باقتي وحياك المتجهين الى دول الخليج البقاء على تواصل مع الأخرين من خلال الانترنت المتنقل الذي يصل إلى 4 جيجابايت و50 دقيقة للمكالمات الواردة مقابل عشر ريالات صالحة لمدة سبعة أيام.

وتعليقا على العرض الجديد قال مدير أول إدارة القطاع بوحدة مشتركي التجزئة مصباح عبدالكريم: بعد نجاح باقات جوازك ورضا مشتركينا، حرصنا على تقديمها هذا العام بخيارات عدة وإثراء تجربتهم أثناء تجوالهم في دول الخليج حيث يمكن استخدام هذا العرض حتى العشرين من شهر اغسطس القادم لجميع مشغلي الاتصالات في دول الخليج.

وعن تفاصيل أكثر عن العرض بيّن مدير أول إدارة القطاع بوحدة مشتركي التجزئة قائلا: تم طرح عرض «باقات جوازك لدول الخليج» بأسعار تنافسية تناسب احتياجات مشتركينا، ويتوفر العرض بثلاث باقات مختلفة الأولى صالحة لمدة يوم واحد وبها 1 جيجابايت للانترنت المتنقل وبسعر 4 ريالات، والباقة الثانية بها 2 جيجابايت و20 دقيقة لاستقبال المكالمات وصالحة لمدة ثلاثة أيام، أما الباقة الثالثة التي تصلح لمدة سبعة أيام يتوفر بها 4 جيجابايت للانترنت المتنقل و50 دقيقة لاستقبال المكالمات.

وقال مدير أول إدارة القطاع بوحدة مشتركي التجزئة بأن عرض باقات جوازك لدول الخليج متاح لجميع مشتركي باقتي وحياك ويمكن الاشتراك به عن طريق تطبيق «عمانتل» او ارسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم (91199) مع كتابة حرف ( ج) ومن ثم اتباع التعليمات.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في هذا المستقبل، حيث تقوم بتوصيل خدماتها إلى المناطق البعيدة والريفية وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً. عمانتل هي أول شركة اتصالات في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات، إضافة إلى دورها المحوري في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال يترافق مع إتاحة المجال أمام الجميع للحصول على أحدث المعلومات والأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين على الدوام في الوقت الذي تنشط فيه اجتماعياً على مختلف الأصعدة لتقديم الدعم والإسناد لكافة شرائح المجتمع العماني.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور