الأربعاء، ١٩ يونيو، ٢٠١٩

إقتصاد

جيتي تفتتح سباق إطارات الشاحنات بإيجابية

17:49 | الأربعاء، ١٢ يونيو، ٢٠١٩

جيتي تفتتح سباق إطارات الشاحنات بإيجابية



مسقط -

أحضرت جيتي للإطارات أحدث تكنولوجيا إطارات الشاحنات للسباق في ختام موسم سباق إطارات الشاحنات -والذي يقام للسنة الثالثة- بدءًا من ظهورها الأخير في حلبة براندز هاتش الشهيرة في المملكة المتحدة. حيث حققت شاحنة السباق فولفو VNL من ذا تيم أوليفر ذات اللون الأسود المصقول نتائج شاملة وقوية.

قاد جيتي -ذات العلامة التجارية الشهيرة 7- الخبير ستيورت أوليفر -البطل البريطاني لعشر مرات والذي فاز أيضا في الولايات المتحدة في بايكس بيك والهند وأماكن أخرى في اوروبا. حيث كان اوليفر وشاحنته يستخدمان محرك فولفو المكيف حديثا للمرة الأولى -وحصل على أداء قوي منه ومن إطارات جيتي- وكانوا في المرتبة الثالثة بشكل أساسي. إن الأداء المثالي للشاحنة والإطارات جعل الفريق جاهزا للسباقات المستقبلية.

يتم ضبط إطارات توند في 1 –المصممة للمنافسة في السباقات- من خلال التطوير والاختبار الشاملين ، مع التكنولوجيا التي تتكيف مع إطارات الشاحنة التجارية إلى بيئات سباق الشاحنات. تساعد أيضًا النتائج وتحليل البيانات من بيئات السباقات شديدة الكثافة على تحسين تقنية جيتي لجميع أنواع قيادة الشاحنات.

يعد هذا الحدث -للعام الجاري- السنة الثالثة لسباق إطارات الشاحنات لجيتي، حيث تستمر جيتي في النمو كعلامة تجارية عالمية لإطارات الشاحنات والحافلات. ظهرت جيتي للمرة الأولى في منافسة إطارات الشاحنات في عام 2017 حيث تسابقت في سوبر تراك ناشيونالز في استراليا. جاء بعد ذلك توسعة 2018 ليشمل أيضًا المشاركة في BTRA (الرابطة البريطانية لسباقات الشاحنات) في أوروبا، والتي نقلت إطاراتها إلى بعض أصعب المسارات في المملكة المتحدة وألمانيا وبلجيكا.

وتمثل جيتي للإطارات في السلطنة شركة عينت للسيارات –قطاع من مجموعة تاول الناجحة للغاية- المعروفة بالمتانة والأمان والكفاءة والأميال والأداء.

إن علامة جيتي مرادف لأعلى معايير عمليات إدارة الجودة و أرقى مرافق البحث والتطوير وتكنولوجيا رياضة السيارات المثبتة والجوائز والثقة التي بُنيت على مدى أكثر من 60 عام.

وقال متحدث باسم عينت للسيارات «يمكن للزبائن تجربة التكنولوجيا والأداء الذي أثبتت جدواها في إطارات جيتي في قيادة الشاحنات والحصول على قيمة لا تضاهى للإطارات. علاوة على ذلك، تشتمل إطارات جيتي على مجموعة كاملة لكل أنواع السيارات تقريبًا، من السيارات فائقة الأداء وسيارات السيدان الفاخرة والكروسوفر وسيارات SUV إلى الحافلات والشاحنات الخفيفة والتجارية لسباق السيارات. يحصل العملاء السعداء في أكثر من 130 دولة على «المزيد من الأميال مع جيتي» لأنهم مطمئنون إلى قيمة أفضل وأداء قوي. «

وتتوفر إطارات جيتي لدى عينت للسيارات والوكلاء المعتمدين لها في جميع أنحاء البلاد. تسعى عينت إلى جلب العلامات التجارية المشهورة إلى السلطنة ، والتي توفر القيمة والجودة لزبائن التجزئة والشركات.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور