الخميس، ٢٢ أغسطس، ٢٠١٩

رياضة

قيمة الشرط الجزائي لجريزمان تنخفض

الأربعاء، ١٢ يونيو، ٢٠١٩ | 08:46

جريزمان



باريس - وكالات

أعرب ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن ضيقه من شائعات انتقال لاعبي الديوك، خلال فترة التوقف الدولي، التي يشارك فيها المنتخب في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وحاول المنتخب الفرنسي حماية أنطوان جريزمان من أسئلة الصحفيين، بشأن مستقبله، والنادي الذي سيلعب بقميصه في الموسم المقبل، إلا أن ديشامب لم يستطع تجنب السؤال عن مستقبل اللاعب، وذلك في المؤتمر الصحفي لمباراة أندورا المقررة غدًا.

وقال ديشامب في تصريحات ذكرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإثنين: “إننا في وقت يشوبه الكثير من الضجيج، والعديد من الشائعات، لكن هذا لا يؤثر فقط على أنطوان، لكن على العديد من اللاعبين الآخرين أيضًا”.

وعن إمكانية انتقال جريزمان لبرشلونة، قال: “إذا طلب مني النصيحة سأعطيه”، ثم أوضح: “أنطوان اتخذ قرارًا بعدم الاستمرار في أتلتيكو، وأعتقد أنه في عالم كرة القدم لا يوجد خيار سيئ”.

وأضاف: “فإذا سارت الأمور بشكل جيد، سيكون اختيارًا جيدًا، إذا لم تسر الأمور على ما يرام، لن يكون ذلك جيدًا”.

ومن المنتظر أن يعلن جريزمان عن وجهته الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط تقارير عديدة تفيد بتوصله لاتفاق مع برشلونة.

ومن المقرر أن تنخفض قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتليتي، في 1 يوليو المقبل، من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو، وهو الموعد المنتظر أن يعلن فيه النجم الفرنسي وجهته الجديدة رسميًا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور