الأربعاء، ١٩ يونيو، ٢٠١٩

رياضة

تعرف على وجهة هداف منتخبنا الوطني المقبلة

16:56 | الأربعاء، ١٢ يونيو، ٢٠١٩

محسن الغساني

مسقط-ش

محسن الغساني نجم منتخبنا الوطني الشاب الذي يبلغ من العمر 22 عاما وحل في المركز الثالث على قائمة الهدافين برصيد 14 هدفا مبتعدا بفارق 4 أهداف عن هداف دوري عمانتل شقيقه الاكبر سنا محمد الغساني ،طرحنا عليه بعض الاسئلة فأجابنا برحابة صدر

الدوري المحلي

كيف ترد على بعض من يتهمك باللعب في الفرق الاهلية مع تواجدك في صفوف المنتخب ودوري عمانتل واللعب في دوري قوات السلطان المسلحة؟

اتهامات ليست بمحلها لانني لم العب في الفرق الاهلية منذ ثلاثة اعوام ،فقط مرتبط بالدوري المحلي واللعب مع فريق شؤون البلاط السلطاني وهو مقر عملي كما أنني اتشرف بتمثيل منتخب بلدي وكنت ايضا مع المنتخب الاولمبي وهي محطتي الاخيرة في المشاركات الخارجية .

كثرة التوقفات

ماذا عن سلبيات الموسم الفائت لدوري عمانتل ؟

فقط من وجهة نظري كثرة التوقفات هي ابرز السلبيات لكنني كما علمت بان الموسم القادم ستتم معالجة الامر .

أصفر الباطنة

واين ستكون وجهتك بعد التألق مع نادي السويق؟

حقيقة انتهى عقدي مع أصفر الباطنة وبانتظار ان اجرب فرصتي في عالم الاحتراف الخارجي اذا كان العرض مناسبا لي فسأجرب حظي بالاحتراف .

مشواري الكروي

واذا حصلت على عرض داخلي جيد ،هناك اندية بانتظارها استحقاقات خارجية في الموسم المقبل على سبيل المثال حامل اللقب الزعيم الظفراوي؟

اتشرف بذلك ،فتمثيل نادي ظفار هو اضافة لي في الملاعب وفي مشواري الكروي.

المدرب الهولندي

ماذا عن المنتخب الوطني والمحطات القادمة؟

كما علمت فان هناك تجمع خارجي لنا في الشهر المقبل وسألتقي للمرة الاولى في المدرب الهولندي الجديد ايرفين كومان وبعد ذلك سنتواجد في المعسكر الخارجي بالمانيا واتمنى ان نحقق نتائج ايجابية في الاستحقاقات المقبلة ومنها بطولة الخليج العربي في قطر حيث نسعى للحفاظ على اللقب وتصفيات كأس العالم 2022

الحافز

وجود شقيقك محمد الغساني ماذا اضاف لك وهل ترى بانه وقع عليه الظلم في مسيرته كهداف ؟

شقيقي الاكبر محمد الغساني هو اعطاني الحافز والتشجيع وكنت احاول باستمرار الوصول الى مستواه وهو لم يأخذ فرصته مع المنتخب الاول لوجود هدافين معه في الجيل الذهبي للكرة العمانية ،لكنه بالنسبة للمسابقة المحلية فأنه الاكثر تميزا بكل تأكيد وهو حقق لقب هداف دوري عمانتل باستحقاق .

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور