الأربعاء، ١٩ يونيو، ٢٠١٩

إقتصاد

كيا كيه 900 الفخمة الجديدة ..عرض خاص

16:51 | الخميس، ١٣ يونيو، ٢٠١٩

كيا كيه 900 الفخمة الجديدة ..عرض خاص



مسقط -

معيار جديد للفخامة وديناميكيات القيادة وتكنولوجيا السيارات يأتي في شكل سيارة كيه 900 الجديدة كليًا من كيا والتي تم تصميمها بشكل جميل لتتيح لقائدها فرصة ترك بصمة في كل مرة على الطريق. وتمثل كيه900 الجديدة كليًا دفعة جديدة ودليل إضافي على تحرك كيا النابض بالحياة نحو مستقبل أكثر تشويقًا. وفي الوقت الحالي يمكن لكل من يتطلع لاقتناء هذه السيارة الرائعة أن يحصل على هدية نقدية 3000 ريال عُماني ، ومبلغ نقدي يصل إلى 500 ريال عُماني للوقود . ويخضع هذا العرض للشروط ، والتي يمكن معرفتها بالتفصيل عند زيارة أقرب صالة عرض كيا. وتقدم كيه 900 المتطورة والفخمة ، تعريفًا جديدًا للرفاهية المتميزة ضمن تشكيلة كيا. متأثرًا بمسار الضوء، يوفر تصميم المصابيح الأمامية المزدوجة في سيارة كيه 900 صورة متطورة بصريًا تبرز شخصيتها المتفردة. وفوق موضع الإضاءة ، يؤكد تصميم الغطاء البارز للمحرك على طول السيارة وحجمها ونسبها المتوازنة. وقد تم تحسين مظهر كيه 900 من خلال إضافة مصابيح إل إي دي نهارية ومصابيح إل إي دي أمامية ثنائية الوظائف ومصابيح إل إي دي لتحديد مكان السيارة ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، فضلاً عن مجموعة المصابيح الخلفية من نوع إل إي دي مع عجلات ألمنيوم مقاس 19 بوصة مع إطارات كونتيننتال. أما مقصورة كيه 900 أنيقة التصميم فتوفر للسائق والركاب ملاذًا هادئًا وبسيط يمتاز بالحداثة والراحة. حيث تلتف المقصورة حول السائق ، مما يعزز الشعور بالانعزال عن العالم الخارجي. أما الجلد ناعم الملمس فيوازن بين أسطح المقصورة الطبيعية باللون الأسود أو البيج أو البني. وللتعامل مع المناخات الباردة والدافئة، تم تزويد المقاعد الأمامية بخاصية التهوية. في حين تم تجهيز المقاعد بنظام الذاكرة مع دعامات يمكن تعديل عرضها ووسادة لراحة أسفل الظهر وخلايا هواء كهربائية مع إمكانية ضبط حيز الكتف لتوفير الراحة الفائقة.

إضاءة تفاعلية

ولتحسين مزاج الركاب، تتميز كيه 900 بإضاءة تفاعلية بفضل نظام التحكم في الإضاءة الذكي الذي يستخدم مستشعرات القرب لزيادة درجة الوضوح20 في المائة عند استشعار محاولة مد السائق يده للوصول إلى مفتاح التشغيل. وعلى الرغم من أن كيه 900 تفتخر بأنها ليست مفرطة في الفخامة، إلا أن هناك ملمح من هذه الفخامة العالية يتمثل في وجود ساعة موريس لاكروا 4 التناظرية المصممة خصيصًا لها، وهي رمز للتطور المشهود له عالميًا والسعي إلى الكمال في الحرفية. وتقع هذه الساعة الجذابة في وسط لوحة التشغيل المركزية وترفع بشكل ملموس من مستوى الرقي داخل المقصورة. وكما هو متوقع ، تأتي كيه 900 الجديدة كليًا مزودة بمجموعة واسعة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة والاتصال والترفيه. وتتميز وحدة التحكم المركزية بقرص دوار مريح وبديهي يتيح للسائق تشغيل الشاشة التي تعمل باللمس قياس 12.3 بوصة، والتي تعرض الخرائط ومعلومات الرحلة ومصادر الصوت والتحكم في المناخ وغير ذلك الكثير. كما تشمل أيضًا ميزة البلوتوث مع ميزة التعرف على الصوت لمزيد من الراحة أثناء التنقل. ولزيادة مستويات الفخامة، تتميز كيه900 بمكيف هواء آلي مزدوج مستقل، وستارة جانبية يدوية في الخلف وفتحة سقف وشحن للهاتف الذكي لاسلكيًا ومرآة داخلية إلكتروكروم ونظام ترفيه للمقعد الخلفي وشاشة عرض على الزجاج الأمامي للسيارة وتحكم عن بعد في الجهاز الموسيقي ، ومجموعة عدادات بشاشة تي إف تي إل سي دي مقاس 7 بوصات والمزيد.

أنظمة متقدمة

وكجزء من أنظمة كيا المتقدمة لمساعدة السائق ، تستعين شاشة الرؤية المحيطية المتوفرة في كيه 900 أربع كاميرات توفر منظورًا بزاوية 360 درجة مع صور سلسة وواضحة للغاية. أما نظام مراقبة النقطة العمياء فيوفر للسائق لقطات فيديو حية للمسارات المجاورة عبر لوحة العدادات والتي يتم تنشيطهاعند تشغيل إشارة الانعطاف. ومن خلال الاستفادة من مستشعرات النقطة العمياء ، تعمل كيه 900 أيضًا على تعزيز الوعي البصري من خلال تقديم عجلة توجيه يمكن أن تساعد في تنبيه السائق عن طريق الاهتزاز في حالة حدوث تغيير غير محتمل في المسار إذا شعرت السيارة بوجود سيارة أو جسم آخر. بالإضافة إلى ذلك ، من ناحية أنظمة كيا المتقدمة لمساعدة السائق ، يتوافر في كيه 900 نظام تحذير عند الخروج عن المسار ومساعد لتجنب الاصطدام الأمامي المصمم لتقديم المشورة للسائق لإيقاف السيارة والراحة إذا اكتشف وجود نعاس أو تعب أثناء مراقبة سلوك وأنماط قيادة السائق. ومن أنظمة مساعدة السائق المهمة الأخرى نظام مثبت السرعة الذكي الذي يعمل استنادًا إلى تحليل علامات الطريق ومعلومات السيارة الأمامية. ولا تكتمل تجربة القيادة الكاملة إلا مع الصوتيات الصحيحة ، وتقدم كيه 900 صوتًا متميزًا من خلال نظام ليكسون الصوتي المتميز الذي يقدم تجربة استماع واضحة ومليئة بالتفاصيل. وقد تطورت سيارة كيه 900 لتصبح آلة قيادة متطورة حقًا تعمل بمحرك جي دي آي سعة 3.8 لتر بقوة 311 حصانًا. ويقترن مع هذا المحرك ناقل حركة آلي 8 سرعات.

تجربة فريدة من الوكيل

وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن، وقد حصلت شركة الاعتماد الدولية للسيارات على العديد من الجوائز، منها جائزة أفضل موزع لسيارات كيا على مستوى العالم ، كما حصلت على جائزة « الشراكة الجيدة» وجائزة» العناية التي تشبه عناية الأسرة» في مجال الخدمة ، وجائزة كيا « للموزع المتميز». واستحقت الشركة أيضًا الحصول على جائزة كيا للتميز العام والأداء الرائع من بين موزعي كيا حول العالم، كما منحت كيا موتورز شركة الاعتماد الدولية للسيارات جائزة» المبيعات العالمية للتميّز في رضا الزبائن لعام 2016».

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور