الأحد، ٢١ يوليو، ٢٠١٩

إقتصاد

تدشين نيسان باثفايندر هايبرد الجديدة

الأحد، ١٦ يونيو، ٢٠١٩ | 07:32

تدشين نيسان باثفايندر هايبرد الجديدة



مسقط-

دشنت شركة سهيل بهوان للسيارات السيارة نيسان باثفايندر هايبرد الجديدة كليا التي تعتبر الأولى من نوعها الصديقة للبيئة والرياضية متعددة الاستخدام من نيسان. تأتي هذه السيارة تأكيدا على التزام نيسان بالحفاظ على البيئة بدون أن يكون ذلك على حساب أداء المركبة أو التقنية المستخدمة فيها وهو ما يعني أن هذه السيارة ستضع المعايير الجديدة في تقنية الهايبرد التي يزداد الطلب عليها يوما بعد يوم بين عشاق السيارات الراقية في السلطنة .

تم تزويد السيارة نيسان باثفايندر هايبرد( الهجين) بمحرك 2.5 لتر سوبر شارجر 4 أسطوانات يعمل بالبنزين ويعطي قوة 250 حصانا إلى جانب محرك كهربائي وهو ما يعني أن السيارة تذهب بك حيث شئت. تم تصميم السيارة بحيث تكون أكثر فعالية في استهلاك الوقود حيث توفر 24% أفضل من السيارات الرياضية متوسطة الحجم التقليدية. علاوة على ذلك تم تزويد السيارة بكافة التحسينات التي تجعل السيارة الأفضل في الجيل التالي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام سواء من حيث الرحابة أو القدرة على التحمل أو نظام الدفع الرباعي أو سهولة الدخول إلى الصف الثالث من المقاعد وكذلك وجود نظام ترفيه لثلاث مناطق.

وقال متحدث باسم نيسان عمان في السلطنة « لقد حان الوقت ليفكر الجميع في البيئة بأشكال مختلفة ويعملون على الحفاظ عليها وفي هذا الإطار يسعدنا تدشين السيارة نيسان باثفايندر هايبرد الجديدة التي تتبع أسلوباً مبتكراً يؤدي إلى زيادة التوفير في استهلاك الوقود دون أن يكون ذلك على حساب الرحابة والصف الثالث من المقاعد والمساحة المخصصة للأمتعة والتجاوب في الأداء. توفر السيارة نيسان باثفايندر هايبرد إنخفاضاً ملحوظاً في انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون.

ويحصل الزبائن نيسان باثفايندر هايبرد على العديد من المزايا بما في ذلك الأقساط الشهرية المخفضة والهدايا النقدية المضمونة بقيمة تصل 4300 ريال عماني والصيانة الدورية المجانية لمدة 6 سنوات أو 100,000 كلم والتأمين المجاني والتسجيل المجاني. كما يحصل المشترون على بطاقة إمسح وأربح مع بطاقة تزود مجاني بالوقود بقيمة تصل حتى 1000 ريال عماني (حد أدنى مضمون 50 ريالا). تنطبق الشروط والأحكام على العرض. يسري عرض رمضان حتى 21 يونيو 2019م.

فعالية في استهلاك الوقود

لدى نيسان رؤية واضحة حول مستقبل التنقل من خلال باثفايندر هايبرد خاصة في ظل التقنيات المتطورة والمبتكرة التي تمت هندستها بشكل جيد بما يجعل السيارة ممتعة في قيادتها إلى أبعد حد. تم تزويد السيارة باثفايندر هايبرد بخزان وقود 74 لترا كما هو الحال في النماذج التقليدية بما يضمن توفير الأفضل في فئتها 785 كلم في كل تعبئة لخزان الوقود مرة واحدة وتوفير أكبر في الوقود بتصنيف « ممتاز» يصل إلى 13.6 كلم لكل لتر، وفقا لتصنيف هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي.

ويوفر المحرك 2.5 سوبر شارجر 4 سلندرات الكثير من القوة والعزم إلى جانب المحرك الكهربائي (المرتبط ببطارية ليثيوم والذي يعطي قوة 250 حصانا)

ويشبه هذا الأداء المحرك القديم 3.5 لتر 6 أسطوانات الذي يعطي فقط قوة 4 أحصنة إضافية. لم يؤثر تقليل الحجم على القوة بشكل كبير على الرغم من أن الهاردوير الإضافي أضاف وزنا غير مرغوب فيه ورغم ذلك فإنك تشعر أن السيارة خفيفة على الطريق مقارنة بأي سيارة دفع رباعي ذات سبعة مقاعد.

ويساعد توزيع الوزن في تحسين أداء المركبة كما تم وضع البطارية ليثيوم-أيون المثبتة في حجرة البطاريات الموفِّرة للمساحة تحت الصف الثالث من المقاعد وهو ما يحقق التوازن الجيد في هذه المركبة.

يوجد في السيارة تقنية بطارية إتش إي في مع إمكانية استمرارية الأداء لأكثر من 15 عاما، 400,000 كلم مع توفير في المساحة وهو ما يعني وجود مساحة أكبر لسبعة أفراد وعدم فقدان أي مساحة من المساحات المخصصة للأمتعة. كما تم تزويد السيارة بنظام كلتش مزدوج يعمل بالتبادل بين المحرك الكهربائي والمحرك بالبنزين ويعتمد على حالة القيادة والقوة المطلوبة. يتميز نظام الفرامل باستخدام الطاقة المولدة من الفرامل في إعادة شحن بطاريات الليثيوم.

بموجب العرض الخاص، يحصل الزبائن الذين يشترون نيسان باثفايندر هايبرد على هدية نقدية مضمونة 4300 ريالا عمانيا

باقة خدمة حتى 100,000 كلم

يمكن لزبائن نيسان باثفايندر هايبرد الاستمتاع بميزة الصيانة الدورية المجانية لمدة 6 سنوات/‏‏ 100,000 كلم. يسري هذا العرض على الصيانة الدورية كل 10,000 كلم.

التأمين المجاني

يحصل الزبائن الذين يشترون نيسان باثفايندر هايبرد خلال فترة العرض على تأمين مجاني لسلطنة عمان والإمارات للعام الأول على المركبات الخاصة

كما يحصل كافة الزبائن الذين يشترون نيسان باثفايندر هايبرد على بطاقات أمسح وأربح خلال تسليم المركبة وهي البطاقات التي تعطيهم الفرصة للفوز بفرصة للتزود المجاني بالوقود حتى 1000 ريال عماني وفي ذات الوقت فإنها تضمن لهم كحد أدنى تزود مجاني بالوقود بقيمة 50 ريالا عمانيا.

التسجيل المجاني

يمكن لزبائن نيسان باثفايندر هايبرد الاستمتاع بالتسجيل المجاني للعام الأول للتسجيل الخاص

الأقساط الشهرية

يمكن لزبائن نيسان باثفايندر هايبرد سداد ثمن السيارة بكل سهولة على أقساط شهرية 292 ريالا عمانيا (تنطبق الشروط والأحكام). القسط الشهري على حسب الطراز الأساسي ويتم احتسابها على أساس معدل فائدة 2.8 % ودفعة مقدمة 20 % وتسديد لقيمة الشراء على أقساط لمدة 6سنوات. يخضع لموافقة جهة الإئتمان.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور