الأربعاء، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٩

رياضة

الفلسطيني بلح:تجربتي مع العروبة ناجحة

الأحد، ١٦ يونيو، ٢٠١٩ | 07:40

بلح تألق في دوري عمانتل



عمان-وكالات

اكد محمد بلح مهاجم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، أنه بانتظار الإعلان عن وجهته المقبلة، بعد انتهاء إعارته لنادي العروبة .

وقدم بلح مستوى طيبا مع العروبة، وسجل مع الفريق 7 أهداف، رغم انتقاله لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نادي ذات راس الأردني. وقال بلح في تصريح من العاصمة الأردنية عمان، حيث يتواجد مع المنتخب الفلسطيني بعد مشاركته في لقاء قيرغيزستان الدولي الودي: “آمل أن تكون التجربة المقبلة أيضا غنية ومثمرة، كما كانت عليه تجربة العروبة التي أعتبرها التجربة الأفضل في مسيرتي الاحترافية”.

وأوضح: “في العروبة حصلت على فرصة اللعب كاملة، لذلك قدمت أداء مشرفا أقنع المدير الفني الفرنسي للفريق وكذلك إدارة النادي”.

وأضاف بلح: “الأمور ستتضح خلال الأسبوعين القادمين، وبمجرد الاتفاق النهائي مع وكيل أعمالي سيتم الإعلان عن الصفقة والنادي الذي سأدافع عن ألوانه”. من جهة ثانية، أعرب بلح عن سعادته بالعودة مرة ثانية لصفوف المنتخب الفلسطيني، بعد غيابه في بطولة كأس آسيا الفائتة في الإمارات.

وأشار إلى أنه جاهز دائما لتلبية دعوة الجهاز الفني للمنتخب، لذلك بمجرد الاتصال به وبناديه انضم للمنتخب وشارك في لقاء قيرغيزستان الودي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (2-2). واختتم: “سأكون مع المنتخب في المرحلة المقبلة التي تشهد التحضير للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي تستضيفها العراق في شهر أغسطس المقبل.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور