أهلي سداب يحقق كأس الفئات العمرية للشطرنج

الجماهير الاثنين ١٧/يونيو/٢٠١٩ ١١:٥٨ ص
أهلي سداب يحقق كأس  الفئات العمرية للشطرنج

مسقط-
حقق نادي أهلي سداب لقب منافسات بطولة الأندية للفئات العمرية للشطرنج، التي نظمتها اللجنة العمانية للشطرنج بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر خلال الفترة من 13 – 16 يونيو الجاري، وخطف عبري مركز الوصافة وصلالة يقتحم المشهد ويكسب المركز الثالث، والسويق يحل رابعا وصحارخامسا، وذلك في حفل التتويج الذي اقيم تحت رعاية هلال بن علي السناني نائب الرئيس التنفيذي للمسؤولية الإجتماعية بالمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال، وبحضور أحمد بن درويش البلوشي رئيس اللجنة العمانية للشطرنج وعدد من اعضاء اللجنة وأولياء أمور اللاعبين.

وبعد منافسات الجولة الخامسة من البطولة والتي سجلت منافسة قوية ومثيرة قام راعي الحفل بتتويج الاندية الفائزة في المسابقة العامة والجوائز الفردية للاعبين الفائزين في مختلف الفئات العمرية حيث توج فريق أهلي سداب والذي مثله كل من( قصي الوردي وعمر الرحبي وأحمد الرحبي وعبدالرحمن الزدجالي وأنس الروشي) بالمركز الأول، فيما توج فريق نادي عبري( ولمكون من( سلطان الربيعي ومحمد المحروقي وخالد الشيزاوي وسعيد المحروقي وصهيب الربيعي) بالمركز الثاني، ونال فريق نادي صلالة المكون من ( أحمد فاضل وسالم فاضل وأحمد جيدال وعبدالرحمن شماس وعلي بيت سعيد) بجائزة المركز الثالث، وحقق فريق نادي السويق المكون من( عبدالله العيسائي وفراس السعيدي وتركي الصالح وعماد الرشيدي ومحمد الخروصي) المركز الرابع، وجاء فريق نادي صحار المكون من( عبدالعزيز الشيزاوي وملهم الصالحي ووسام المقبالي وفاطمة العيسائي وميثم الصالحي) في المركز الخامس) .
وفي الجوائز الفردية حقق لعمر 8 اعوام توج قي الوردي من نادي أهلي سداب بالمركز الأول، وخطف محمد الفهدي من نادي سمائل المركز الثاني وحسام الصالحي من نادي الرستاق المركز الثالث.
وفي منافسات 10 أعوام حقق عمر المعمري من نادي السلام المركز الأول وحل محمد المحروقي من نادي عبري المركز الثاني ، واحمد سالم فاضل من نادي صلالة في المركز الثالث.
وفي منافسات 12 عاما توج فيصل الصالحي من نادي السويق بالمركز الأول، واحمد الرحبي من نادي أهليس داب في المركز الثاني ومحمود المحروقي من نادي نزوى في المركز الثالث.

وفي منافسات 14 عاما حقق عبدالرحمن الزدجالي من نادي أهلي سداب المركز الأول ، وفهد المحروقي من نادي عبري المركز الثاني وأحمد البلوشي من نادي عمان المركز الثالث.

وفي منافسات 16 عاما توج أنس الدروشي من نادي أهلي سداب بالمركز الأول ، وحمود البوسعيدي من نادي البشائر في المركز الثاني ومحمد الخروصي من نادي السويق في المركز الثالث.
وشارك في المنافسات 100 لاعب مثلوا 21 فريقا من 19 ناديا وهي أندية (الرستاق وينقل والبشائر والنهضة والخابورة والسيب والسويق وصلاله وعبري وصحا نادي عمان (أ) ونادي عمان (ب)ونادي نزوى واهلي سداب ومجيس ومدحاء وقريات والمضيببي والسلام وسمائل والشباب والنصر)