الأربعاء، ١٧ يوليو، ٢٠١٩

إقتصاد

نيسان ميكرا 2019 ..روح رياضية

الثلاثاء، ١٨ يونيو، ٢٠١٩ | 07:45

نيسان ميكرا 2019 ..روح رياضية



مسقط -

كجزء من عرض رمضان الذي لا يزال سارياً حتى الآن، توفر نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات العديد من المزايا للزبائن الذين يشترون سيارة نيسان ميكرا 2019 الهاتش باك التي تعتبر من السيارات المدمجة الذكية.ويسري العرض حتى 21 يونيو 2019 م

إلى جانب الشكل العصري الجذاب، تتميز السيارة بجاذبيتها العالية وأنها قادرة على توفير تجربة قيادة رائعة ومثرية لكافة الزبائن . تضمن نيسان ميكرا 2019 تجربة قيادة عالية الجودة بروح رياضية حيث توفر السيارة لقائدها قدرة عالية على المناورة تجعلها الأفضل في هذا الجانب مقارنة بالسيارات الأخرى من نفس الفئة.

يتضمن العرض حصول الزبائن على العديد من المزايا من ذلك نسبة الفائدة 0% لفترة سداد حتى 3 سنوات ونسة الفائدة 1.99 % لفترة سدادحتى ستة سنوات إلى جانب الأقساط الشهرية الميسرة والحصول على هدية نقدية وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات /‏ 60,000 كلم وإمكانية الفوز ببطاقة تزود بوقود مجانية حتى 1000 ريال (حد أدنى 50 ريال عماني) تنطبق الشروط الأحكام على العرض.

وذكر مسؤول من نيسان عمان قائلا» نحن على ثقة من أن السيارة ستروق كثيرا لمن يشتري سيارة جديدة لأول مرة ولأولئك الذين يقدرون التقنيات المتطورة والتوجهات العصرية والمشترين الذين لديهم خبرة في سيارات سابقة ويحتاجون إلى سيارة صغيرة الحجم وعملية وغير مكلفة وفي نفس الوقت تتوفر فيها أحدث التقنيات ومستويات الأمان. في ظل الميزات التي يوفرها هذا العرض يمكن القول بأن هذا هو الوقت المثالي لإمتلاك نيسان ميكرا»

وهناك العديد من القدرات والمميزات التي تجعل نيسان ميكرا الاختيار المثالي لكافة أنواع الطرق ومن ذلك ما تتميز به السيارة من قوة في الأداء بفضل محركها 1.5 لتر والعزم المحسن الذي يجعل السيارة قادرة على التعامل مع كافة أنواع الطرق بفاعلية. يمكن القول بكل ثقة بأن الفعالية الفائقة في قلة إستهلاك الوقود هي نتيجة التقنيات الذكية التي تطبقها نيسان ويتضح ذلك بشكل جلي في المحرك البنزين الموفر للوقود أو ديناميكيات الهواء الفائقة وكذلك خفة ووزن جسم السيارة

عرض رمضان

صفر% فائدة حتى 3 سنوات أو 1.99 % حتى 6 سنوات

كجزء من العرض، يمكن لزبائن نيسان ميكرا الاستفادة من العديد من المزايا الخاصة ومن بينها الفائدة الجذابة جدا والتي تجعل الأقساط ليست فقط في المتناول ولكنها تساعد الزبون على توفير الكثير من المال بسبب عدم دفعه لأي فوائد. علاوة على ذلك فإن معدل الفائدة صفر% يجعل عملية الشراء سهلة وفي المتناول دون دفع أي مبالغ إضافية على القرض الأساسي لمدة 3 سنوات. هذا يعني أيضا أن الزبون يمكنه تمويل المركبة لمدة 3 سنوات دون دفع أي فائدة. بالنسبة للزبائن الذين يختارون المدة الأعلى لسداد قيمة السيارة خلال فترة ستة سنوات فإنه سيكون من حقهم الحصول على معدل فائدة خاص وهو 1.99%. يتوفر هذا التسهيل من خلال مؤسسات تمويل معينة ويخضع للحصول على موافقة شركات التمويل وكذلك بشرط شراء المركبة للاستخدام الشخصي فقط. لن يكون من حق الزبائن الذين يشترون نقدا، أو بأمر شراء محلي أو عن طؤيق الإئتمان الحصول على معدل الفائدة صفر%. كذلك وبالنسبة لفترات السداد فوق ستة سنوات فإنه يتم إحتساب معدل فائدة معتاد لكامل مدة القرض.

ديناميكيات القيادة المميزة

في ظل هذه النظرات الفريدة ، توفر ديناميكيات القيادة الراقية والتصميم الداخلي الجذاب الراحة والجوانب العملية في وقت واحد وهو ما يعني أن نيسان ميكرا خطوة للأمام في السيارات المدمجة العادية.

كما تأتي سيارة ميكرا مزودة بأفضل أنظمة السلامة وهي الأنظمة التي تعتبر أساسية ومحورية عند شراء أي سيارة وتشمل هذه الأنظمة أكياس الهواء المزدوجة ، الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل الكترونيا على الأربعة عجلات ونظام الفرامل المساعدة الذي يساعد السائق على تجنب حدوث اصطدام.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور