الأربعاء، ١٧ يوليو، ٢٠١٩

إقتصاد

كيا سول الأنيقة الجديدة ..متوفرة بمزايا حصرية

الثلاثاء، ١٨ يونيو، ٢٠١٩ | 07:46

كيا سول الأنيقة الجديدة ..متوفرة بمزايا حصرية



مسقط-

لكل من يبحث عن سيارة مختلفة عن المعايير التقليدية، فإن سيارة كيا الجديدة كليًا بتصميمها المتطور تقدم له خيارًا رائعًا وفريدًا بما تتمتع به من عناصر تجعلها سيارة مرغوبة للغاية . وتبرز كيا سول تطورات كيا في مجال التكنولوجيا وديناميكيات القيادة وميزات السلامة العالية. فإذا كنت من محبي كيا وترغب في امتلاك سيارة سول الجديدة كليًا ، فيمكنك الآن الحصول على هذه السيارة الفريدة ومعها هدية نقدية من 1700 إلى 1800 ريال عُماني ونسبة فائدة 3.49 ٪ من 5 سنوات إلى 7 سنوات ، تأمين شامل، باقة خدمة لمدة 5 سنوات/50 ألف كيلو متر، تسجيل لمدة عام ومبلغ نقدي للوقود حتى 500 ريال عماني (تطبق الشروط. يرجى زيارة أقرب صالة عرض كيا للحصول على التفاصيل).

وتتميز سيارة كيا سول الجديدة كليًا بسهولة التعرف عليها ولو من على بُعد فهي تلفت الانتباه من خلال شبكتها الأمامية المرصعة بالكروم المصقول الأسود والأبيض اللامع والتي يعززها مصابيح اسقاط أمامية ثنائية الوظائف ومصابيح إل إي دي تعمل أثناء النهار والتي يتم التحكم بها بشكل آلي . وفي المؤخرة، ترسم مصابيح الذيل غير التقليدية نظرة مؤكدة تجعل سيارة سول وسيلة رائعة لترك الانطباع الذي يدوم. وتأتي سول الجديدة كليًا بمحرك قياسي موافق لمعايير يورو 4 سعة 1.6 لتر مقترن به ناقل حركة آلي ست سرعات. ويسهم اختيار وضع القيادة والعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة مع لمسات حمراء في توفير اللحظات الناعمة المفعمة بالحيوية والرقي. ويمكن للمسافرين على متن سول الاستمتاع بمجموعة من الميزات التي من المؤكد أنها ستجعل كل رحلة ممتعة ولا تنسى. وتشمل هذه الميزات شاشة عرض للجهاز الموسيقي مقاس 7 بوصات وراديو مزود بمنفذ يو إس بي ، وأزرار للتحكم في الجهاز الموسيقي من على عجلة القيادة وبلوتوث بميزة التعرف على الصوت ومثبت للسرعة ومسند ذراع في المقعد الخلفي مع حامل للأكواب وغيرها الكثير.

وسائل امان

ومن حيث السلامة ، تم تجهيزكيا سول بوسائل أمان تضمن منح المسافرين رحلات خالية من المتاعب. وتشمل هذه الوسائل نظام المساعدة في الركن الخلفي وإشارات الانعطاف على المرآتين الخارجيتين ومصابيح الضباب الأمامية والمساحات الخلفية ونقاط لتقييد لثبيت الأطفال موافقة لمعايير أيزو فكس، ونظام المكابح المانعة للانغلاق وإدارة ثبات السيارة ونظام المساعدة عند بدء صعود التلال ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات. لقد حققت سول نجاحًا هائلاً منذ تقديمها ، حيث توفر أسلوبًا لا مثيل له ومستويات رائعة من الأداء وتقنية متطورة. لتحقيق أقصى استفادة من كل رحلة في كيا سول الجديدة كليًا ، يمكن زيارة أقرب صالة عرض كيا اليوم. وكانت كيا موتورز كوربوريشن- المصنعة لأجود السيارات المصممة لأصحاب القلوب الشابة- قد تأسست في عام 1944، وبذلك فإنها تُعد أقدم صانعي السيارات في كوريا. ويمثل شعار كيا «القدرة على الإدهاش» التزام الشركة العالمي بتخطي توقعات الزبائن من خلال الابتكار الدائم في صناعة السيارات، ولا عجب بعد كل هذا أن تكون كيا أسرع علامات السيارات نموًا في العالم ، وتهدف لأن تكون إحدى علامات السيارات الأساسية في العالم. وتنتج مراكز تصنيع وتجميع كيا والموجودة في 5 قارات ما يزيد عن ثلاثة ملايين سيارة سنويًا يتم بيعها وخدمتها عبر شبكة من الموزعين والتجار تغطي 190 دولة، ويعمل لدى كيا اليوم ما يزيد عن 52.000 موظَف وتبلغ عوائدها السنوية أكثر من 49 مليار دولار أمريكي. وكيا هي الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والشريك الرسمي للفيفا وبطولة الدوري الأوروبي ، كما أن نجمها في تصاعد مستمر في السلطنة بفضل ما تقدمه لزبائنها من خدمات ومنتجات تجعل من كل مرة قيادة تجربة خاصة وفريدة من نوعها ، ولهذا فإن كيا تخطو من نجاح إلى نجاح ومن إنجاز لآخر من خلال المستويات العالمية في سياراتها المتنوعة والتصميمات الجذَّابة والقيمة العالية مقابل المال ومزجها الرائع بين جماليات صناعة السيارات العالمية من جانب والمتطلبات المحلية للمناطق المختلفة من جانب آخر.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور