الأربعاء، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٩

محليات

الكلية التقنية العليا تنظم الملتقى الطلابي البحثي الأول

الثلاثاء، ١٨ يونيو، ٢٠١٩ | 23:07



مسقط - العمانية

نظمت الكلية التقنية العليا امس الملتقى الطلابي البحثي الأول (الثورة الصناعية الرابعة) بمشاركة الطلاب والباحثين والأكاديميين والمهنيين والخبراء من كافة القطاعات لتعزيز التوسع في المعرفة المتعلقة بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

رعت افتتاح الملتقى وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية، وقدمت الدكتورة هدى بنت سالم الشعيلية من الكلية التقنية العليا عرضا وضحت فيه أهمية دعم البحوث الطلابية والمشاريع الابتكارية، مبينة أهمية الملتقيات الطلابية في صقل المهارات وتوجيه المشاريع والأبحاث التوجه الصحيح إضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف. وتضمن الملتقى حلقة نقاشية ناقشت التحدّيات التي تواجه الباحثين الناشئين في مختلف المؤسسات التعليمية وسبل تطوير مهارات الباحثين الناشئين وأهم المواضيع التي تهم الباحثين وضرورة دعم الباحثين الناشئين.

وأقيم على هامش الملتقى معرض تضمن عددا من الأوراق البحثية والمشاريع الطلابية في مجالات البيانات الضخمة والتعلم الآلي وإنترنت الأشياء وسلاسل الكتل وأمن الشبكات والأمن السيبراني والتعلم الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والأعمال الإلكترونية.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور