الأربعاء، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٩

محليات

فحوصات جيلي المجانية تتلقى إشادة الزبائن

الخميس، ٢٠ يونيو، ٢٠١٩ | 08:00

فحوصات جيلي المجانية تتلقى إشادة الزبائن



مسقط-

تلقى مركز تاول للسيارات ممثل جيلي في السلطنة ردود فعل إيجابية في الفحوصات المجانية لمدة شهر التي اختتمت مؤخرًا، والتي أجريت كل يوم اثنين وثلاثاء.

وفي المضي قدما في خدمة الزبائن «موتور مونداي» يسعى مالكو جيلي للفحص الميكانيكي المجاني. حيث يستطيع أصحاب سيارات جيلي من إجراء فحص ميكانيكي مجاني. في» تيب توب تيوزداي»، يحظى الزبائن بفحص مجاني لجسم وطلاء المركبة. ويعد هذا بمثابة نهج احترازي لتجنب أي نفقات كبيرة والحفاظ على جيلي في أفضل حالاتها.

استفاد العديد من مالكي جيلي -كل يوم اثنين- من فحص ميكانيكي مجاني لسياراتهم. وشمل الفحص البصري للسيارة واختبار الطريق. حيث فحص الفنيون المهرة سيارة جيلي بحثًا عن ضوضاء غير طبيعية أو تسرب أو أجزاء مشوهة / مكسورة / تالفة أو أي تشوهات أخرى. بصرف النظر عن هذا، تم إجراء اختبار الطريق لفحص السيارات على الطريق وملاحظة أي ضجيج غير عادي وما إلى ذلك، بعد ذلك قدّموا تقدير التكلفة للعميل بناءً على كل ما هو مطلوب لإصلاحه.

و كل يوم ثلاثاء، تمكن مالكو جيلي الاستفادة من الفحص المجاني لجسم و طلاء المركبات. في هذا اليوم يفحص عمل جسم السيارة والطلاء بحثًا عن الخدوش ومشاكل الطلاء مثل التلاشي. بعد ذلك يقدَم تقدير التكلفة للعميل للمشكلات المطلوب إصلاحها، حيث يمكن للزبون المضي قدما وإصلاحها. وللاستفادة من الفحص المجاني يمكن لمالكي جيلي حجز موعد بالاتصال على 24229100 أو بالموقع الإلكتروني www.geelyoman.com أو تطبيق الهاتف «جيلي عمان».

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات «استفاد أصحاب سيارة جيلي من هذا العرض بالفحص المجاني لمركباتهم. ويحفزنا النجاح الذي حققناه من الفحص المجاني والثقة الممنوحة للعلامة. يتعهد مركز تاول للسيارات بخدمة الزبائن ويضمن انسيابية أداء مركبات جيلي.»

ويمتلك مركز تاول للسيارات شبكة مكونة من 8 معارض جيلي و12 منفذ خدمة و 10 منافذ لبيع قطع الغيار في مختلف أرجاء السلطنة لصالح الزبائن .

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور