السبت، ٢٠ يوليو، ٢٠١٩

إقتصاد

«مكتبي» من Ooredoo تضمن بقاء المؤسسات على اتصال دائم

الخميس، ٢٠ يونيو، ٢٠١٩ | 07:59



مسقط-

تأكيداً لكونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، تواصل Ooredoo توفير خدمة «مكتبي» لتمكين المؤسسات والشركات من البقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات وتعزيز تطور أعمالهم. وتهدف هذه الخدمة التي تم تصميمها لتوفير حلول اتصالات مثرية بقيمة مُخفضة لدعم مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة المتنامي بالسلطنة من خلال توفير إنترنت لا محدود على الخط الثابت بسرعة 10 ميجابت لكل ثانية مع خطوط هاتف نقال إضافية.

وقال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي، تم تصميم خدمة «مكتبي» لدعم الشركات والمؤسسات في مسيرتهم نحو التحول الرقمي ففي Ooredoo نؤمن بأن بقاء مجتمع رواد الأعمال على اتصال دائم أمر بغاية الأهمية لتعزيز نمو أعمالهم وللوصول لكافة إمكانياتهم بسهولة ويسر. وستوفر هذه الخدمة ذات التكلفة المخفضة والمميزات المتعددة لعملائها خدمة انترنت ذات جودة عالية ودون انقطاع.

وتتوفر خدمة «مكتبي» للزبائن الحاليين والجدد بعقود لمدة عام واحد بقيمة 50 ريال عُماني شهرياً فقط. وتضم قائمة المزايا التي توفرها إنترنت عالي السرعة وخط ثابت وأربعة خطوط للهاتف النقال مع دقائق وبيانات ومكالمات مجانية بين الموظفين.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور