الأحد، ٢١ يوليو، ٢٠١٩

إقتصاد

لزبائن ميسرة..ادفع فواتيرك بكل سهولة

الخميس، ٢٠ يونيو، ٢٠١٩ | 08:01

مروان الزدجالي

المزيد من الصور
مروان الزدجالي
محمد المعشني


مسقط-

بهدف اثراء تجربة زبائنها المصرفية، عززت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية حلول دفع الفواتير عبر تطبيقها، إذ أصبح بإمكان مستخدمي تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال دفع الفواتير مباشرة من التطبيق عبر منصة «تسديد» لمزود الخدمة (أونك). وبإمكان الزبائن الإطلاع على فواتير الكهرباء والمياه بالإضافة إلى معرفة بيان محدث للفاتورة.

وفي تعليق له حول هذه الإضافة في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال تحدث رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار مروان الزدجالي قائلًا: «نعمل بشكل دائم على تطوير الخدمات التي تتيح لهم انجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر، ومن خلال دمج خدمة دفع الفواتير عبر تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال مع منصة تسديد (أونيك) سيتمكن زبائننا من دفع فواتيرهم أينما كانوا وعلى مدار الساعة».

ومن خلال مزود الخدمة أونك بإمكان مستخدمي تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال اختيار مجموعة من الشركات المقدمة للخدمة مثل شركة مسقط لتوزيع الكهرباء، وشركة مزون للكهرباء، شركة مجان للكهرباء، وشركة كهرباء المناطق الريفية، والهيئة العامة للكهرباء والمياه، و شركة ظفار للكهرباء، كما بإمكان الزبائن دفع فواتير الإنترنت والهاتف والهاتف النقال عبر التطبيق بكل سهولة ويسر.

ومن جانبه تحدث محمد بن أحمد المعشني، مدير تنفيذي- للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: « نسعى بشكل دائم إلى تقديم الخدمات المصرفية المريحة لزبائننا والمقرونة بمستويات عالية من الأمان والحماية. وقد تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتقديم تجربة مصرفية رقمية تمكن زبائننا الكرام من إجراء معاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر وأمان تام أينما كانوا». وما يميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هي خاصية النقد بلا بطاقة؛ إذ بإمكان الزبائن الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دون استخدام البطاقة بتقديم الطلب عبر التطبيق من خلال رمز سري يتكون من أربعة أرقام، وبموجب تلك التعليمات، يتم ارسال رسالة نصية من ستة أرقام الى هاتف الزبون، ليتوجه بعدها إلى أقرب جهاز صراف آلي تابع لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ومن خلال ادخال الرموز المكونة من أربعة أرقام والرمز الآخر المكون من ستة أرقام في جهاز الصراف الآلي ليحصل على المبلغ نقدًا. وفي حال لم يقم الزبون باستلام المبلغ من جهاز الصراف الآلي يتم ارجاعه إلى حساب الزبون. ومن خلال هذا التطبيق، يمكن لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضا تعبئة أرصدة هواتفهم لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، بالإضافة الى إمكانية دفع فواتير (الكهرباء، والمياه، وخدمات الإتصالات)، وبإمكان الزبون أيضا من خلال نفس التطبيق طلب دفتر الشيكات وتحديد العدد الذي يرغب فيه من الشيكات للدفتر المطلوب، وبعد انتهاء الاجراءات اللازمة بإمكان الزبون استلام الدفتر.

بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا التطبيق لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمة معرفة أوقات الآذان، ومعرفة اتجاه القبلة، ومعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية، ورسوم الايداعات، وفترات المضاربة وغيرها من المعلومات المصرفية التي تهم الزبائن.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور