خضار «خيرات» خيار صحي للعائلات

مؤشر الاثنين ٢٤/يونيو/٢٠١٩ ١٢:٤١ م
خضار «خيرات» خيار صحي للعائلات

مسقط -
«خيرات» إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة الصفاء للأغذية التي تضم تشكيلة متنوّعة من منتجات الخضروات يتم انتقاؤها بعناية من المزارع الهندية وتخضع لآلية التجميد التلقائي وذلك لضمان احتفاظها بطزاجتها. وتحتوي منتجات خضار خيرات على المواد الغذائية اللازمة لجسم الإنسان وهي الخيار الأمثل للحصول على العناصر الصحية المفيدة للجسم. وتضم تشكيلة الخضار المُجمّدة من خيرات: الخضار المجمّدة المنوّعة (مزيج من البازلاء الخضراء وقطع الفاصوليا الخضراء ومكعبات الجزر )، والبازلاء الخضراء المُجمّدة، والذرة الحلوة المُجمّدة.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة الصفاء للأغذية م.محمد بن سهيل الشنفري، إلى أن خلال سنوات العقد الفائت ، نجحت الصفاء للأغذية في كسب ثقة العائلات من خلال تقديم منتجات غذائية طبيعية وصحيّة وغنيّة بالبروتينات، ونحن نفخر بهذا الإنجاز ونأمل أن نسير على ذات الدرب وأن نحقق رضا زبائننا من خلال تشكيلة خضار خيرات المجمّدة.
وأضاف: «يُعد التوجّه لتناول الخضار من العادات التي بدأت بالانتشار منذ عدة سنوات، ويلتزم الكثير من الزبائن في الوقت الحالي باتباع حميات غذائية خالية من الجولتين، أو التقليل من السعرات الحرارية والكربوهيدرات، وبالتالي فإن خيرات توفر خيارات متميّزة وملائمة للزبائن من منتجات الخضار الجاهزة للطهي وتشكيلات الخضار المتنوّعة. وسنواصل في الصفاء للأغذية توفير المنتجات الغذائية الشهيّة والصحيّة المُفضّلة لدى العائلات.