يوم رياضي مفتوح لفريق النعمي التابع لنادي السلام

الجماهير الاثنين ٢٤/يونيو/٢٠١٩ ١٢:٥٥ م
يوم رياضي مفتوح لفريق النعمي التابع لنادي السلام

صحار – حمد العيسائي

ضمن الايام المفتوحة لبرنامج صيف الرياضة والذي تتبناه وزارة الشؤون الرياضية أقيم يوم رياضي مفتوح بالتعاون مع فريق النعمي الرياضي التابع لنادي السلام .

اشتمل هذا اليوم على عدد من الفعاليات والأنشطة حيث تم عمل ألعاب ترفيهية للاطفال والكبار وشد الحبل وثمانيات كرة القدم بالإضافة لمسابقة التصويب ع المرمى وتنطيط الكرة، وذلك تحت رعاية الشيخ سالم بن عبدالله بن راشد المخمري وبحضور جعفر بن إبراهيم العجمي مدير الشؤون الإدارية والمالية بالمديرية.
وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من قبل الأطفال والكبار حيث تم تنفيذ مسابقة في كرة القدم وشارك بها ٤ فرق وفاز فريق الإخوة بالمركز الأول وجاء فريق الاتحاد في المركز الثاني وفي مسابقة شد الحبل تم توزيع المشاركين على ٤ فرق وتنافسوا بنظام خروج المغلوب وتمكن فريق الاتحاد من الفوز بالمركز الاول وحل فريق التضامن بالمركز الثاني.
كما فاز المشارك سيف بن سعيد بالمركز الأول في لعبة التصويب على المرمى وجاء عدنان بالمركز الثاني.
واشرف على تنفيذ الفعالية كلا من محمد علي الفارسي رئيس فريق عمل البرنامج بالمحافظة واعضاء فريق العمل حسن بن عبدالله البلوشي وياسر بن عبدالله البحراني والمتعاونيين سيف بن عبدالله المقبالي وسليمان بن خلفان اليحمدي وسليمان بن عبدالله البلوشي وخلفان العبري والمذيع المتألق احمد البلوشي وعيسى الربيعي واشرف على الفعالية من قبل فريق النعمي كلا من يعقوب الحزيمي وسالم بن عبدالله المخمري.
وقال الشيخ علي بن سالم المخمري رئيس فريق النعمى: جهود كبيره تقوم بها مديريه الشؤون الرياضيه بشمال الباطنه في تنشيط المجتمع في الجانب الرياضي الذي أتى بعنوان صيف الرياضه وما تضمنته الفعاليه من أنشطه كثير ومتنوعه دليل على حرصها على تنميه الجانب الرياضي في المجتمع.
وقال محمد الفارسي رئيس فريق عمل البرنامج بالمحافظة: تأتي اقامة هذه الفعالية ضمن الايام المفتوحة لبرنامج صيف الرياضة والحمد لله سارت الأمور كما هو مخطط لها وتفاعل المشاركين شي يثلج الصدر حيث نهدف من اقامت مثل هذه الفعاليات إلى التوعية بأهمية ممارسة الرياضة ونشر مفهوم الرياضة للجميع
واضاف أن مراكز التدريب ستبدأ بالعمل بالمجمع الرياضي بصحار واندية المحافظة حيث تم الانتهاء من التجهيز والإعداد لها من خلال تهيئة أماكن تنفيذها والاتفاق مع المدربين والندربات اللذين سيشرفون على عملية التدريب.
وقال سالم عبدالله بن سعيد المخمري المشرف على الفعالية من الفريق: فعالية مميزة جدا بفقراتها المتنوعه لاغلب الاعمار لابنائنا في هذه الاجازه حيث رسمت السعادة والفرح لهم في يوم ترفيهي رياضي شارك فيه اطفالنا وابنائنا بكل سرور وكل هذا كان بجهد وعمل كبير من قبل القائمين عليه في مديرية شمال الباطنة لوزارة الشؤون الرياضيه.
وتعد هذه الفعالية من الفعاليات المدعوم من مجموعة النفط العمانية واوربك والتي تعتبر الداعم للبرنامج بالمحافظة وكذلك يدعم البرنامج هذا العام مصنع الناعبي للحلوى العمانية.
وكان هناك تنسيق مسبق بين فريق عمل برنامج صيف الرياضة بالمحافظة وإدارة الفريق والقائمين على تنفيذ الفعالية بالفريق لإخراج النشاط بشكل مميز​.