إنفينيتي Q70 .. عرض خاص حتى 4 يوليو المقبل

مؤشر الأربعاء ٢٦/يونيو/٢٠١٩ ١٤:٠٢ م
إنفينيتي Q70 .. عرض خاص حتى 4 يوليو المقبل

مسقط-
تقدم إنفينيتي عُمان لزبائنها فرصة اقتناء الصالون الفاخرة إنفينيتي Q70 ضمن العرض الرمضاني الخاص لهذا العام. بالأناقة الفاخرة، والتصميم المميز والتكنولوجيات التي تركز على راحة المستخدم – يدور جوهر السيدان الفاخرة إنفينيتي Q70 حول هذه الصفات وأكثر من ذلك بكثير. إنفينيتي Q70 تدهش عشاق هذه الفئة بتصميمها المثير، والأداء المُبهج، والتكنولوجيا المبتكرة والحرفية المتفوقة.

تم تجهيز Q70 الجديد بمحرك سداسي الاسطوانات V6 سعة 3,7 لتر، قوة 329 حصان عند 7000 دورة في الدقيقة و 363 نيوتن متر من عزم الدوران. وقد تم تجهيز محرك ألمنيوم ذو سبائك الألمونيوم ذو الـ 24 صمام بغمارتين DOHC بصمام الصمام المتغير (VVEL®) الذي يجمع بين توقيت الصمام المتغير الذي يتم التحكم به هيدروليكيا والتحكم في الصمام المتغير الذي يتم التحكم به إلكترونيا على جانب السحب للمساعدة في تحسين الأداء والاستجابة.
سيكون جميع الزبائن الذين يشترون سيارات إنفينيتي من مجموعة بهوان العالمية القابضة مؤهلين للمشاركة في مزايا عرض شهر رمضان. يشمل العرض الحصري على سيارات إنفينيتي : هدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني، وضمان الشركة الصانعة ، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق.
وقال مسئول في سهيل بهوان للسيارات « يمكن للزبائن الذين يختارون تجربة قيادة متميزة مع سيارة السيدان الفاخرة إنفينيتي Q70 الاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض القيمة من خلال العرض الذي قمنا بإعداده.

أبرز مزايا العرض:

يحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q70، خلال فترة العرض الحصول على هديتين: ساعة فريدريك كونستانت رجالية و نسائية. ويتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2500 على إنفينيتي Q70 3.7 و إنفينيتي Q70 5.6
ويحق لكافة الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي Q70 خلال فترة العرض الحصول على صيانة دورية مجانية لمدة 4 سنوات أو 60,000 كيلو متر (أيهما أقرب). كما يحق لكافة الزبائن خلال فترة العرض الحصول على تسجيل مجاني في العام الأول. ويحق لكافة الزبائن الحصول على ضمان المُصَنّع لمدة 3 سنوات /‏‏100,000 كلم.
ويحق لكافة الزبائن الحصول على تأمين مجاني في العام الأول (عُمان والإمارات).
وسيتم توفير بطاقة المساعدة المجانية على الطريق /‏‏ AAA لمشتري سيارات إنفينيتي الصالون والرياضية. سيكون هذا الدعم في العام الأول فقط وبحسب الدعم المقدم من AAA عُمان والإمارات.