الأحد، ٢١ يوليو، ٢٠١٩

7 أيام

موضة فساتين الزفاف بالتنورة

الخميس، ٤ يوليو، ٢٠١٩ | 13:35

المزيد من الصور
دبي- 7 ظهرت العديد من موديلات فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية التي بدأت تستهوي الهوي التي تعشق التغيير، وهذه التنورة تكون قابلة للفصل عن فستان الزفاف وهكذا تحصل العروس على إطلالتين بفستان واحد في حفل الزفاف.

عادة ما تكون التنورة الإضافية شفافة، ويكون مطرزا بنفس تطريزات الفستان، أو يمكن أن يكون بنفس قماش الفستان مع إضافة التطريزات إليه. وبحسب «دنيا الوطن» يكون الظهور الأول للعروس بالتنورة الإضافية لتطل كالأميرات، ثم تقوم بخلعها والبقاء بالتصميم الأساسي للفستان، الذي يجعلها تتحرك بسهولة خلال حفل الزفاف.

وهنا نستعرض أبرز صيحات فساتين الزفاف بالتنورة الإضافية التي نشرتها مجلة سيدتي، لتختاري منها التصميم الذي يناسبك ويعكس شخصيتك.

فساتين الزفاف الضيقة بتنورة إضافية: قدمت ماركات عديدة فساتين زفاف ضيقة بتنورة إضافية واسعة، بحيث تظهر العروس بفستان زفاف ضيق يبرز إنحناءات قوامها الممشوق، وتتألق بتصميم منفوش وإطلالة مثل الأميرات.

ومن أبرز موديلات فساتين الزفاف الضيقة بالتنورة المنفوشة، فساتين زفاف بيرتاBerta، Galia Lahav، Victoria Soprano، وAmsale وتتناسب هذه الفساتين مع العروس صاحبة القوام الممشوق، التي تريد أن تبرز إنحناءات جسمها المثالية.

فساتين الزفاف العمودية بتنورة إضافية: أيضا برزت الفساتين بالقصّة العمودية Sheath في التنورة الأساسية، مع تنورة إضافية منفوشة Ball Gown. وهذه الفساتين تمنح العروس إطلالة راقية وجذابة، كما أنها تساعد في إكساب العروس رشاقة وطول بفضل التنورة بالتصميم العمودي البسيط.

كما ظهرت بعض الموديلات بتنورة واسعة قليلا من أسفل لإخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم. وقدمت العديد من الماركات هذه الصيحة، مثل فساتين لازارو Lazaro، فساتين طوني ورد Tony Ward، وفساتين زهير مراد Zuhair Murad.

فساتين الزفاف A Line بتنورة إضافية: ويمكن أن تكون التنورة الأساسية بتصميم واسع A Line Skirt، مع تنورة إضافية منفوشة، وهي الصيحة التي تمنح العروس إطلالة فخمة وساحرة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور