السبت، ٢٠ يوليو، ٢٠١٩

لايف ستايل

انطلاق مسابقة صيف شناص لحفظ القرآن الكريم

الاثنين، ٨ يوليو، ٢٠١٩ | 11:30

شناص - عبدالله بن عيد العامري

تنطلق خلال الشهر الجاري مسابقة صيف شناص للموسم الثاني لولايتي شناص و لوى لحفظ القرآن الكريم والخطابة والإنشاد لولايتي شناص ولوى للذكور والإناث، تحت إشراف إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بشمال الباطنة.

وأوضح محمد المطروشي، المشرف العام على المسابقة تأتي المسابقة إلى استثمار أوقات الفراغ في فترة الإجازة الصيفية ودعم و تشجيع المشاركين في تنمية قدراتهم من خلال المسابقة وإبرازهم إعلاميا في مجال حفظ القرآن الكريم والخطابة والإنشاد.

وأضاف: تم تقسيم المتسابقين في حفظ القرآن الكريم إلى خمسة مستويات حسب الأعمار، المستوى الأول (من 3 سنوات إلى 10 سنوات، حفظ جزء عم) والمستوى الثاني ( من 11 سنة إلى 15سنة، حفظ جزء عم و تبارك) والمستوى الثالث (من 16 سنة إلى 19 سنة، حفظ 3 أجزاء متتالية) والمستوى الرابع (من 20 سنة فما فوق، حفظ 5 أجزاء متتالية)، والمستوى الخامس (جميع الأعمار، حفظ 10 أجزاء متتالية). أما مسابقة الخطابة من عمر 15 سنة فما فوق للذكور فقط ومسابقة الإنشاد لجميع الأعمار للذكور فقط.

وقال بأنه من المتوقع أن يصل عدد المشاركين في المسابقة (من 800 إلى 1000) مشارك من الولايتين، كما سوف تضم المسابقة برامج توعوية وإرشادية والضوابظ التي تعزز من قدرات المتسابقين في مجال الخطابة و الإنشاد.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور