السبت، ٢٠ يوليو، ٢٠١٩

لايف ستايل

خبيرة لغة جسد تكشف سر صورة تعميد الطفل الملكي "أرتشي".. تعرف عليه

الثلاثاء، ٩ يوليو، ٢٠١٩ | 16:04

الأمير هارى وميجان ماركل

المزيد من الصور
الأمير هارى وميجان ماركل
تعميد أرتشي ابن الأمير هارى وميجان
القاهرة – ترجمة رباب علي

سلطت صحيفة "ميل أون لاين" البريطانية الضوء على تعميد أرتشي هاريسون ماونت باتن وندسور ، ابن الأمير هارى، دوق ساسكس، وزوجته ميغان ماركل، وهو الابن السابع على خط العرش، وقالت إنه بعد شهرين من ولادته ، تم تقديم أرتشي أخيرا للعالم، لكن أظهرت الصورة المنشورة ما لم يرد أن تفصح عنه العائلة الملكية، وهو وجود خلاف بين الاخوين.

وقالت الصحيفة إنه الصورة التى نشرها والدا أرتشي الفخورين احتفالا بالمناسبة السعيدة فى حفل خاص، بمنزلهما فى قلعة وندسور أظهرت وجود نوع من "البرود" و"الغرابة" فى العلاقة بين الموجودين فى الصورة الرسمية، بحسب بعض خبراء لغة الجسد.

وقالت الخبيرة جودي جيمس لـ "ميل أون لاين" إن الأمير ويليام، دوق كامبريدج ، الذي وصل إلى حفل التعميد يرتدي نظارة شمسية داكنة ، بدا صارما غير مبتسما فى الصورة بينما بدت زوجته دوقة كامبريدج ، كايت وهى جالسة وكأنها "متأهبة للفرار" في الصورة.

وشرحت أيضًا كيف كان شكل كلا من وليام وكايت في الصورة الفردية التي تم إصدارها من المجموعة مختلفًا تمامًا عن أجداد أرتشي في الطرف الآخر من الصورة.

ومنذ وصول آرتشي ، لم يكن لدى البلاد سوى لمحة عن قدميه وجزء من وجهه. ولكن بعد ظهر أمس ، قام والداه الفخورين بنشر صورتين احتفالا بمعموديته على حساب انستجرام الخاص بهما.

في الصورة الرئيسية ، يحيط بـ أرتشي ثلاثة من أجداده الفخورين ، أمير ويلز ، ودوقة كورنوول ووالدة ميغان دوريا راجلاند.

في قلب الصورة ، يمكن للعالم ، لأول مرة ، رؤية وجه أرتشي بوضوح واكتشاف مدى الشبه بينه وبين والده في نفس العمر.

سارع المعجبون بالأسرة الملكية بالإشارة إلى أن أرتشي يبدو أكثر شبهاً بوالده هارى، حتى أنهم مقتنعون بأن لون شعره مشابه للون شعر والده.

الامير هارى ، ميجان ماركل ، تعميد ارتشي ، العائلة الملكية البريطانية



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور