التركي "بوراك أوزجفيت" يسبب حالة من "الهيستيريا" في بيروت

مزاج الأربعاء ١٠/يوليو/٢٠١٩ ١٨:٥٣ م
التركي "بوراك أوزجفيت" يسبب حالة من "الهيستيريا" في بيروت

بيروت - وكالات

سبب حضور الممثل التركي بوراك أوزجفيت إلى بيروت حالة من الهيستيريا لدى استقبال النجم من قبل معجبيه الذين تعرّفوا عليه من خلال دوره في مسلسل “الحب الأعمى” بشخصية “كمال سويدري” والذي يعرض يومياً عند الساعة 6:45 مساء على قناة “الجديد”. اللبنانية.

وبحسب موقع "القدس العربي" : فلدى وصول الممثل التركي إلى أحد المحال التجارية لافتتاحه، سادت الفوضى العارمة بسبب الحشد الكبير للمواطنين الذين تدافعوا لالتقاط الصور معه ما تسبّب بأضرار وتكسير في المحل وسرقة بعض محتوياته.

وكانت إدارة المحل التجاري اشترطت على الناس ارتداء جينز من ماركتها، أو إبراز قسيمة شرائية بقيمة 50 دولاراً من أحد فروع المحل كفرصة لالتقاط صورة مع أوزجفيت الذي وصل إلى مطار بيروت حيث كان في استقباله مالكا علامة الجينز المعروفة . وبسبب التدافع، اضطر بوراك للانتظار في أحد المستودعات الداخلية التابعة لسوبرماركت، إذ بقي محاصراً لبعض الوقت، قبل تهريبه من مخرج الطوارئ وإيصاله إلى الفندق الذي يقيم به.

وعقد النجم التركي مؤتمراً صحافياً في الفندق منتصف الليل، مشترطاً على الصحافيين عدم التطرّق بالسؤال عن حياته الخاصة وعلاقته بزوجته الممثلة فهرية أفجين. وتقاضى بوراك لقاء حضوره إلى لبنان مبلغ 50 ألف دولار، ورغم الخسارة الكبيرة التي تكبّدها صاحبا المحل التجاري بسبب الفوضى التي حصلت، إلا أنهما أكّدا خلال المؤتمر أنهما لا يشعران بالندم لاستقدام بوراك لافتتاح متجرهما.