الأحد، ٢٠ أكتوبر، ٢٠١٩

محليات

والسفارة تأسف لصدور الحكم..

سفارة السلطنة بأبو ظبي لـ"إذاعة الشبيبة": شركة التأمين ستتكلف بدفع ديات حادث "مواصلات"

الخميس، ١١ يوليو، ٢٠١٩ | 15:26

حادث حافلة مواصلات في دبي

مسقط – حمدة بنت علي البلوشي

قال السكرتير أول بسفارة السلطنة بأبو ظبي محمد بن صالح السرحاني، مسؤول شؤون القنصلية بالسفارة أن التهم المنسوبة إلى سائق الحافلة العماني الذي تسبب في وفاة 17 شخصاً خلال إجازة عيد الفطر الماضي هي 3 تهم تتمثل في التسبب بالخطأ في وفاة 17 شخصاً ، والمساس خطأً بسلامة جسم الغير (المصابون الـ 13 ) والتهمة الثالثة هي إتلاف مال مملوك للغير.

وأشار الدبلوماسي العماني، خلال تصريح خاصة لـ "إذاعة الشبيبة" إلى أن السفارة ستتسلم خلال الفترة المقبلة حيثيات الحكم الصادر اليوم الخميس، من خلال المحامي للوقوف على الأسباب التي دعت المحكمة لإصدار هذا الحكم .



وأكد السرحاني ، أن شركة التأمين تعهدت بسداد كل الديات المترتبة على هذه القضية، مشيراً إلى أن السفارة على تواصل مستمر منذ معرفتها بوقوع الحادث مع ذوي المذكور ، محامي السفارة ، والمحامي المكلف من قبل شركة "مواصلات" .

واختتم السكرتير أول بسفارة السلطنة بأبوظبي محمد بن صالح السرحاني حديثه لـ "إذاعة الشبيبة" قائلاً: الحكم الصادر اليوم إبتدائي ومحامي شركة مواصلات ومحامي السفارة سيقومان بإستنئاف الحكم بعد 15 يوماً بحسب القانون ونأمل تغير الحكم في محكمة الإستئناف.

وكانت قد أصدرت سفارة السلطنة في أبو ظبي بيانا قالت فيه: " إنها تأسف للحكم الصادر من محكمة المرور الإبتدائية بدبي بشأن السائق العماني( سائق الحافلة)والذي ينص على حبسه سبع سنوات ودفع الدية مع سحب رخصة القيادة والإبعاد".



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور