الجمعة، ١٨ أكتوبر، ٢٠١٩

محليات

فيديو جراف.. التفاصيل الكاملة لحادث حافلة "مواصلات" في دبي

الاثنين، ١٥ يوليو، ٢٠١٩ | 14:09

جانب من مقطع الفيديو جراف حول حادث مواصلات بدبي

مسقط – الشبيبة

تنشر "جريدة الشبيبة" فيديو جراف حول تفاصيل حادث حافلة "مواصلات" في دبي التي راح ضحيتها 17 شخصًا وإصابة 13 آخرين، في عبد الفطر الماضي.

في السادس من يونيو الفائت كان سعيد البلوشي ، الأب لعشرة أبناء ، يقود حافلة "مواصلات" في رحلة روتينية من مسقط إلى دبي ، عندما اصطدم بحاجز صلب على طريق محمد بن زايد.



وأصدرت المحكمة المرورية العامة في دبي الأسبوع الفائت حكمًا على سعيد بالسجن سبع سنوات ، وغرامة قدرها 3.4 مليون درهم (حوالي 350،000 ريال عماني) ، والتي سيتم دفعها كتعويضات لعائلات الضحايا.

وقالت سفارة السلطنة في الإمارات العربية المتحدة إنها ستستأنف الحكم. وشكر عبدالرحمن البلوشي الشقيق الأصغر لسعيد السفارة العمانية على دعمها ومساعدتها ومتابعتها للموضوع.

وأخذت صورة فوتوغرافية من كاميرا المراقبة الموجودة على متن الحافلة قبل ثوانٍ فقط من وقوع الحادث. وفي الصورة ، يظهر سعيد وهو يركز على الطريق ولا يوجد ما يصرف انتباهه عن الطريق أمامه، فلم يكن يحمل هاتفه أو أي شيء آخر من هذا القبيل. ويمكن رؤية أشعة الشمس الساطعة التي تنعكس على وجهه وعلى داشداشته بحسب تقرير المحامين عن سعيد.

وجاء فى التقرير: "كان موضع الشمس أثناء الحادث في الساعة 5:34 مساء منخفضًا وأثر بشكل مباشر على مجال رؤية السائق وكذلك قدرته على قراءة اللافتات".



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور