صور.. سفراء العطاء التطوعي يعقد اجتماعا لرسم خطته المستقبلية

بلادنا الأحد ٢١/يوليو/٢٠١٩ ٠٢:٢٤ ص
صور.. سفراء العطاء التطوعي يعقد اجتماعا لرسم خطته المستقبلية

مسقط - الشبيبة

عقد فريق سفراء العطاء التطوعي في التاسع عشر من الشهر الجاري اجتماعا لأعضائه وذلك لمناقشة ورسم خطة كاملة لأعمال الفريق خلال الأشهر المقبلة.

وتقسم الاجتماع إلى ثلاثة أجزاء، استهلتها رئيسة الفريق غيداء السعيدي بطرح رؤوس أقلام لما أقرته الإدارة من اقتراحات وأفكار سيتم العمل عليها في الفترة القادمة. بعدها عرّفت أعضاء الفريق المنتسبين مؤخرا لدى أسرة سفراء العطاء على الهيكل الإداري ووظيفة كل إداري. وتطرقت بعدها إلى اللجان الخمس التي يحتويها الفريق والأعمال الموكلة إليهم.

بعد ذلك وكّلت السعيدية كل مسؤولي اللجان بالاجتماع مع أعضائهم لتوضيح آلية العمل عن كثب والخروج بأفكار جديدة وعمل تصور كامل لها وذلك لتشجيع جميع الأعضاء على المبادرة والعمل الجماعي ضمن اللجنة الواحدة بشكل خاص والفريق بشكل عام.

وكما تم تقسيم مجموعة من الأفكار المطروحة مسبقا والتي يتم العمل عليها ضمن خطة الفريق القادمة عليهم للعمل على إعداد فكرة متكاملة بمشاركة جميع أعضاء الفريق وللخروج بمحتوى ومادة جديدة وبقالب مختلف والذي سينتج من خلال تكاتف اللجان المختلفة مع بعضهم البعض.

الجدير بالذكر أن إدارة فريق سفراء العطاء التطوعي تعمل الآن على تحدي خاص لأعضاء الفريق. حيث أن المرحلة الأولى من التحدي قد انتهت اليوم بعدما ناقشت رئيسة الفريق كل مسؤول عن مجموعته المشاركة عن أهم التطورات والمستجدات والتصور العام لخططهم مع إعطائهم مجموعة من الملاحظات والارشادات التي ستساعدهم على العمل بصورة صحيحة.