الأحد، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

مركز "مسقط لعلاج العيون بالليزر" يحصد جائزة أفضل عيادة تخصصية في السلطنة لعام 2019

الأحد، ٢١ يوليو، ٢٠١٩ | 16:15

جائزة أفضل عيادة تخصصية في السلطنة لعام 2019

مسقط – الشبيبة

شرعت وزارة الصحة على مدار العام الماضي في التقييم للاعلان عن أفضل مؤسسات صحية خاصة على مستوى السلطنة. وذلك من خلال سلسلة من المعايير الصارمة التي تم اتباعها لاختيار العيادات والمستشفيات التي تحقق أعلى المعايير في هذا المجال المتطور باستمرار. علاوة على ذلك، أُتيح للجمهور فرصة التصويت لاختيار المؤسسة الصحية الخاصة المفضلة لهم.

أقيم حفل توزيع الجوائز في الأول من يوليو لهذا العام تحت رعاية سعادة الدكتور/ علي بن طالب الهنائي وكيل وزارة الصحة لشئون التخطيط وسعادة مستشار الوزارة للشؤون الصحية وبحضور لفيف من أصحاب السعادو ةأعضاء مجلس الشورى غيرهم من أعضاء وزارة الصحة الموقرين. وخلال الحفل طُلب من السادة الحضور من كبار المسؤولين والضيوف رفيعي المستوى التصويت مباشرة على كل فئة.

وكما حظي مركز مسقط لعلاج العيون بالليزر على جائزة أفضل عيادة تخصصية، فقد تُوج الدكتور/خوان أربيلايز، أخصائي جراحة القرنية وتصحيح الابصار بالليزر والمدير العلمي المشارك في المركز الثالث للبحث العلمي في سلطنة عمان. جدير بالذكر أن سلطنة عمان تضم نحو 295 عيادة تخصصية تتبع القطاع الصحي والتي من بين المشاركين منهم في المسابقة تم اختيار مركز "مسقط لعلاج العيون بالليزر" ليحصد اللقب في مجال العيادات التخصصية.

يتميز مركز مسقط لعلاج العيون بالليزر بتميزه في جراحة العيون بخبرة تتخطى 17 عاماً من العمل داخل السلطنة. كما يضم عدداً من الأطباء والجراحين ذوي المهارات العالية، واالمعروفين في مجال علاج العيون داخل السلطنة بتطبيقهم لأعلى المعايير الدولية.

يعزز المركز سمعته الفائقة كمركز لعلاج العيون ويحافظ على تطبيق المعايير الدولية بإجرائه أكثر من 80,000 عملية جراحية ناجحة، لتقدم لشعب سلطنة عمان جودة عالية من الخدمات الطبية في مجال جراحة العيون.

يشارك دكتور/خوان أربيلايز في أنشطة البحث المستمرة في مجال جراحة القرنية وتصحيح الابصار. فضلاً عن نشره لعدة مقالات في المجلات الطبية العالمية. كما يشغل منصب مراجع طبي للمجلات العلمية "Refractive Surgery" و"Cataract and Refractive Surgery" و"Cornea Journal" علاوة على ذلك حصل الدكتور أربيلايز على جوائز دولية تقديراً لإسهاماته ومجهوداته في مجال طب العيون.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم تكريم مركز مسقط لعلاج العيون بالليزر من قبل وزارة الصحة. حيث حظي المركز في عام 2016 أيضاً على جائزة أفضل عيادة وجائزة أفضل طبيب في سلطنة عمان. كما إنه انطلاقاً من عام 2002 حصد المركز على عدة جوائز أخرى مثل جائزة "العلامة التجارية الأكثر ثقة داخل سلطنة عمان" لعامي 2017 و2018، وجائزة "التميز في مجال علاج العيون" لعام 2018 وجائزة "مركز جراحات العيون بالليزر الأكثر تفضيلاً" في عام 2018.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور