الثلاثاء، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٩

رياضة

أحمر الشواطئ ..أبطال من ذهب

الأحد، ٢١ يوليو، ٢٠١٩ | 17:48

منتخبنا للكرة الشاطئية

مسقط-ش

وصلت مساء اليوم الى السلطنة بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية ،حيث حقق أحمر الشواطئ المركز الاول في بطولة نيوم الدولية للكرة الشاطئية والتي نظمتها المملكة العربية السعودية متفوقا على جميع المنتخبات التي واجهها وتغلب في المباراة الختامية على منتخب مصر الشقيق بخمسة اهداف مقابل اربعة بعد اداء رجولي للاعبي منتخبنا الوطني وسجل اهداف الاحمر سامي البلوشي الذي احرز ثلاثة اهداف وجلال السناني وشريف البلوشي وتحصل سامي البلوشي على لقب هداف البطولة بعد ان احرز اللاعب نفسه لقب هداف بطولة أغادير في المغرب .

ومثل منتخبنا الوطني في المباراة النهائية يوم امس الاول اللاعبون:امجد الحمداني لحراسة المرمى ومشعل العريمي وجلال السناني وعيد الفارسي والنجم سامي البلوشي .

وتفوق احمر الشواطئ في البطولة على منتخبات قوية لها باع في هذه اللعبة كالمنتخب الانجليزي والفريق الاماراتي القوي بعد ان تعادل المنتخبان في تلك المباراة باربعة اهداف قبل ان يفك الاحمر الشراكة ويفوز بستة اهداف مقابل اربعة .

وكان احمر الشواطئ حقق لقب بطولة كأس اغادير للكرة الشاطئية في 14 يوليو الجاري وتمثل البطولتين اعداد مهم لمنتخبنا الذي تأهل لكأس العالم للكرة الشاطئية في باراجواي 2019

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور