الأحمر يواجه ريغينسبورغ في أولى تجاربه بمعسكر المانيا

الجماهير الثلاثاء ٢٣/يوليو/٢٠١٩ ٢٠:٤١ م
الأحمر يواجه ريغينسبورغ في أولى تجاربه بمعسكر المانيا

هيرز وجونيش-العمانية
يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم غدا الاربعاء مع نادي ريغينسبورغ الألماني في إطار التجارب الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني بمعسكره الخارجي بمدينة هيرز وجونيش الألمانية الذي يستمر حتى 6 أغسطس القادم.
ويقيم المنتخب معسكره بقيادة المدرب الهولندي اروين كومان ومساعديه مهنا العدوي ووليد السعدي إذ ستقام التجربة الثانية مع نادي نورنبيرغ في 31 يوليو الجاري.
وشمل المعسكر العديد من التدريبات الصباحية والمسائية من خلال مشاركة /26/ لاعبا وهم : أحمد الرواحي وفايز الرشيدي وابراهيم المخيني ومحمد المسلمي وحارب السعدي والمنذر العلوي ومحمد الغافري ومعتز بن صالح وصلاح اليحيائي وياسين الشيادي ومحسن الغساني وعمران الحيدي ومحمد الشيبة واحمد الكعبي ومحمد بن خصيب وعلي البوسعيدي وعبد العزيز الغيلاني وارشد العلوي ومحسن جوهر ومحمد الغساني ونادر عوض وعيد الفارسي وعبدالعزيز المقبالي وسعد سهيل وخالد البريكي ورائد ابراهيم.
الذين تم اختيارهم من قبل الجهاز الفني حيث تم التركيز على رفع معدل اللياقة البدنية والتدريبات الميدانية وسط الملعب لأجل الانسجام بين اللاعبين والتعود على طبيعة الأجواء والملاعب التي ستقام عليها هذه المباريات،وتعرض علي البوسعيدي لاصابة طفيفة في التدريبات
ويستعد المنتخب الوطني للتصفيات المزدوجة لكأس آسيا وكأس العالم التي يأمل أن يكون الاستعداد جيدًا للتصفيات التمهيدية المؤهلة للمرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم بقطر 2022م حيث أسفرت القرعة في المجموعة الخامسة لعب منتخبنا بجانب بنجلاديش والهند وأفغانستان وقطر.
كما يستعد المنتخب أيضًا لبطولة كأس الخليج الـ/24/ المزمع إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 27 من نوفمبر إلى 9 ديسمبر من العام الحالي 2019.