الثلاثاء، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٩

إقتصاد

التقنيات الذكية بسيارات إنفينيتي QX80 و QX60 تجعل حياتك سهلة

الاثنين، ٥ أغسطس، ٢٠١٩ | 12:01

INFINITI QX80_1

المزيد من الصور
INFINITI QX80_1
INFINITI QX60_2
مسقط - الشبيبة

مسقط: إن السيارات الرياضية القوية متعددة الاستخدامات ذات الحجم الكامل إنفينيتي QX80 و QX60 تثيران عامل التفرد من خلال تقنياتها المثيرة والمبتكرة. وهما تقدمان إمكانات متقدمة للسائقين ، تعتبر مجموعة ميزات الأمان والراحة الكاملة في إنفينيتي QX80 و QX60 قوة يحسب لها الحسبان. مما يثير إعجاب المستخدمين ، إن جهاز إنفينيتي QX80 الصغير والقوي المسمى "المفتاح الذكي" و "مستشعر فتح الباب الخلفي بحركة الأرجل" في إنفينيتي QX60 يوفران مستوى أعلى من الراحة وسهولة الاستخدام.

في إنفينيتي QX80 ، حتى دون إزالة المفتاح من جيبك أو حقيبة يدك ، يمكنك فتح صندوق السيارة بالضغط على زر في المفتاح الذكي. إلى جانب إضافة مستوى من الراحة لنمط حياتك ، تعمل هذه الميزة على تحسين ملف أمان إنفينيتي QX80 أيضًا.

يجعل "مستشعر فتح الباب الخلفي بالحركة" في إنفينيتي QX60 وضع أي شيء في منطقة تحميل الأمتعة الخلفية أبسط. عندما تكون ذراعيك مشغولتان بحمل الحقائب ولا يمكن البحث في جيبك عن المفاتيح ، فقط اسحب قدمك أسفل المصد الخلفي واستفد بالميزة الاختيارية ألا وهي تفعيل فتح الباب الخلفي المنشط بحركة الأرجل لفتح الباب بدون استعمال الأيدي.

قال متحدث من إنفينيتي عُمان: "إنفينيتي QX80 و QX60 مليئتان بالتكنولوجيا والابتكارات لجعل حياة العملاء أكثر متعة وخالية من المتاعب. على الرغم من أن المفتاح الذكي لإنفينيتي QX80 يسمح للعملاء بفتح قفل الصندوق ، فإن "مستشعر فتح الباب الخلفي بحركة الأرجل" في QX60 يفتح تلقائيًا الباب الخلفي بدون استخدام اليدين ، مع حركة الركل الدقيقة عبر مستشعر أسفل المصد الخلفي. "

إنفينيتي QX80: مُصممة لترف لا حدود له

مع خطوطها المميزة وامتدادها الداخلي المذهل وتفاصيلها المميزة المصممة بدقة فائقة، تتحدى QX80 حدود الراحة وتحيط عدد يصل إلى ثمانية ركاب برفاهية تامة. يمنح الشكل الجانبي القوي لـ QX80 ميزة راقية مميزة. من خطوطها الخارجية المدهشة إلى النسيج الداخلي بغرزه الدقيقة ، تم تصميم QX80 للفت الانتباه على الطريق.

يتميز QX80 بإضافات جديدة مذهلة لواجهتها الخارجية التي لا تخطئها العين. تتبع خطوط رشيقة قوس إطار شبكة أمامية أوسع مع حافة الكروم على طول حواف التصميم الجديد الأكبر حجمًا للعجلات التي تبلغ 22 بوصة.

ركوب يركز على راحة راكبي السيارة

سواء كان ذلك في رحلة على طريق مفتوح ، أو على شوارع المدينة المزدحمة ، أو على طريق سريع متعرج ، تظل إنفينيتي QX80 رابطة الجأش ومتحكمة في جميع الأوقات. تقدم سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة تجربة قيادة مريحة وسلسة ، حيث تم تصميم نظام التعليق لتصفية ظروف الطريق السيئة والحفاظ على راحة الركاب.

تضمن إنفينيتي QX80 ركوبًا هادئًا وراقيًا لجميع ركاب السيارة وتركز أولاً وقبل كل شيء على الراحة. على الرغم من الميل المنحاز للراحة في نظام تعليق المزدوج المستقل تمامًا ، فإن تقنية الفريدة للتحكم الهيدروليكي في حركة الهيكل HVMC من إنفينيتي QX80 تحد من حركة الجسد الزائدة تحت المنعطفات الأكثر حدة.

هيكل مُعاد تصميمه

وأخيرًا ، تترافق التغييرات التي أدخلت على تصميم السيارة مع خصائص ديناميكية هوائية محسنة. وبفضل معامل السحب الذي يبلغ 0.36 Cd - وهي منافسة مع معظم التصميمات الأيروديناميكية في هذه الفئة - تتميز سيارة إنفينيتي QX80 الجديدة بمجموعة من التعديلات لتوجيه الهواء بشكل مباشر على السيارة وحولها وتحتها. قامت إنفينيتي بتطبيق نهجها "الرفع صفر" ، مما يزيد من الاستقرار عند السرعات العالية. تتضمن التعديلات على السيارة غطاءًا جديدًا أسفل جسم السيارة ، وإعادة تشكيله لتحسين تدفق الهواء وتقليل ضغط الهواء تحت الجسم ، وتحسين توجيه الهواء بعيدًا عن الإطارات الخلفية لتقليل إعاقة السحب.

أداء بارع

بالشراكة مع نظام التعليق المتقدم ، تضمن مجموعة نقل الحركة في QX80 تقدمًا سلسًا وصافيًا. مع محرك قوي ثماني الاسطوانات V8 سعة 5,6 لترات يدفع العجلات الخلفية أو كلا المحورين ، تظل QX80 الجديدة هي الأفضل حتى في أسوأ ظروف القيادة.

تتوفر QX80 بنظام الدفع بالعجلات الخلفية أو الدفع الرباعي ، وهذا الأخير يسمح بالجر الكلي بالعجلات الأربع عندما تتطلب الظروف ذلك ، وقدرة القيادة على الطرق الوعرة عندما يطلب السائق ذلك. وبفضل توفير الطاقة الأمثل في كل المواسم المناخية، ينتقل نظام نقل الحركة إلى نظام الدفع الخلفي، مع ضبط توزيع الطاقة باستمرار بين المحاور الأمامية والخلفية.

إنفينيتي QX60 ..السيارة الرياضية الصديقة للأسرة

تتميز إنفينيتي QX60 بتصميمها الداخلي والخارجي الرائع الجديد مع مجموعة من التقنيات المساعدة والمدمجة، إنها "كروس أوڤر" رائعة بها ثلاثة صفوف من المقاعد، وهي تبقى في المقدمة بتوفير مزايا فريدة من نوعها في هذه الفئة.

في حين أنها تثير إعجاب عُشّاق السيارات بمجموعة من الميزات، فإن تقنية إنفينيتي QX60 الذكية، والأداء المتقدم، والحرفية المتطورة قد جلبت أيضا مشجعين جدد.

في الجبهة، الشبك الأمامي المزدوج الأقواس أُعيد تصميمه بالمصابيح الأمامية ثنائية الزينون التي تعد تجهيزاً قياسياً. وهناك زيادة في استخدام الإضاءة LED، بما في ذلك مصابيح LED الجديدة الانسيابية النهارية، وكذلك مصابيح الضباب الأمامية والتي تتميز بالإضاءة LED وطلاء الكروم. وتتميز أيضاً بتصميم يميز العلامة التجارية وهو غطاء محرك السيارة مزدوج الموجة، وعمود D هلالي القطع. أما على التصميم الداخلي، إنفينيتي QX60 توفر المقصورة المميزة للعلامة التجارية المصممة بمراعاة احتياجات وراحة السائق، التي تبرزها اللمسات الكرومية وكذلك لوحة العدادات والتحكم العلوية التي تم تغليفها بالنسيج ذي الملمس الناعم مع الخياطة المناسبة.

أأمن سيارة كروس أوفر ذات 7 مقاعد

تواصل انفينيتي QX60 الاكتساح والتفوق على صعيد التكنولوجيا، حيث أضيفت فرامل الطوارئ الأمامية (FEB) مع خاصية كشف المشاة على الطريق. عند الدمج مع الميزات القائمة بالفعل التي تعد الأولى من نوعها على مستوى صناعة السيارات مثل نظام تحذير الاصطدام الأمامي التنبؤي ، ونظام التدخل لمنع التصادم وشاشة الرؤية الدائرية الشاملة، فكل ذلك يجعلها أحد أكثر سيارات "الكروس أوڤر" ذات 7 مقاعد سلامة في فئتها من وجهة نظر تقنية.

تتضافر كل من مكونات نظام التعليق الجديدة في QX60 والإعدادات لتقديم مستويات أعلى من الراحة وخفة الحركة، في حين أن نظام التوجيه المنقّح يقدم تجربة قيادة ممتعة. QX60 بها نظام الدفع الكلي الذكي ومجهزة بمحرك سعة 3,5 لتر V6 قوي وفعّال.

إنفينيتي QX60 الجديدة التي تتميز بالثراء وتعدد الاستعمال، على الراحة والفائدة. وهي تجاوز التوقعات من هذه الشريحة من السيارات بتوفير مقاعد مرنة تسع ما يصل إلى سبعة ركاب، هذه السيارة "الكروس أوڤر" الفاخرة تقدم معايير متفوقة من الراحة والرفاهية.

التزام سهيل بهوان للسيارات

تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في سلطنة عُمان من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضًا ومركزًا للصيانة ومنفذًا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل عميل من العملاء.

نبذة حول إنفينيتي

شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونغ كونغ لها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في عام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مُجمّعات التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين. إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللإطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك ، تويتر، إنستجرام ، لينكدان. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الڤيديو على اليوتيوب.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور