الثلاثاء، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٩

إقتصاد

فندق 5 نجوم ومطاعم ومقاهٍ ومراسي اليخوت ونوادي الغوص بالمشروع..

مارينا بركاء.. مشروع ضخم ينتظره الصيادون والسياح

الأربعاء، ٧ أغسطس، ٢٠١٩ | 11:35

معالي الوزير يطلع على مشروع مارينا بركاء1

المزيد من الصور
معالي الوزير يطلع على مشروع مارينا بركاء1
معالي الوزير يطلع على مشروع مارينا بركاء2
بركاء: حمود العامري

قام وزير التجارة والصناعة معالي د.علي بن مسعود السنيدي امس بزيارة لمشروع بركاء مارينا رافقه وزير الزراعة والثروة السمكية معالي د.حمد بن سعيد العوفي وعدد من المهندسين وذلك للاطلاع على سير العمل بالمشروع، وقدم الرئيس التنفيذي لمجموعة السيابي، الشركة المسثمرة والمنفذة للمشروع، الشيخ سالم بن علي السيابي، عرضاً توضيحياً لأصحاب المعالي عن خطة سير المشروع وأبرز الجوانب المنفذة.

كما قام معاليه والمرافقون بمعاينة ما تم إنجازه وأثنى على الدور الذي تقوم به الشركة المنفذة لاستكمال المشروع قبل المدة الزمنية المحددة. ويعد بركاء مارينا مشروعا لتطوير ميناء الصيد البحري في الولاية وهو أحد مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص ممثلا في شركة فالكون للاستثمارات السياحية التابعة لمجموعة السيابي.

وقامت وزارة الزراعة والثروة السمكية بطرح مزايدة عامة لاستثمار ميناء الصيد في الولاية سعياً منها لإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للاستثمار وتطوير الميناء وإدارته وتشغيله وتوفير خدمات الأنشطة السمكية كأسواق الأسماك الحديثة ومصانع الثلج ومصانع تعليب وتغليف وتجهيز الأسماك وورش صيانة وصناعة القوارب واستراحات ومخازن الصيادين.

كذلك ستشتمل الأنشطة الاستثمارية على فندق بمستوى 5 نجوم ومطاعم ومقاهٍ ومراسي اليخوت وقوارب النزهة وأندية الغوص والرحلات والأنشطة البحرية المتنوعة، مع الحرص على ضمان تطبيق المعايير والشروط الفنية المعتمدة عالميا في تنفيذ مثل هذه المشروعات.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور