السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

"مغامرات الديناصورات" متوفرة في هولوفيرز

الأحد، ١٨ أغسطس، ٢٠١٩ | 14:54

dino_dash_a4_poster

مسقط - الشبيبة

أعلن هولوفيرز، المركز الأول من نوعه في المنطقة للألعاب بتقنية ثلاثية الأبعاد (الهولوجرام) عن تَوفر لعبة مغامرات الديناصورات الأشهر دينو داش في عُمان أفنيوز مول.

تعد هولوفيرس مبادرة من شركة الترفيه الكبرى بالتعاون مع الشركة الإسترالية ايوكليديون للترفيه والمتخصصة في تطوير تكنولوجيا ألعاب التسلية. و قد لاقت شعبية كبيرة بين الأطفال و الكبار لما توفره من تجربة مختلفة بإستخدام تقنية ثلاثية الأبعاد.

المركز مفتوح من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءً، و يوفر ستة طاولات للألعاب حيث تستوعب كل طاولة لاعبين للإستمتاع بألعاب ثلاثية الأبعاد في آن واحد. وتخلق الطاولات في مركز هولوجرام ايوكليديون تجربة ألعاب رائعة مع التركيز على خاصية الإعادة التي تسمح لللاعبين بالإستمتاع بروح المنافسة من خلال مجموعة ألعاب ممتعة طورت عالميا.

وتعليقا على هذا، قال متحدث رسمي من من شركة الترفيه الكبرى : "تعد هذه التجربة الأكثر ترقباً، دينو داش تعود بالأطفال الى عصور ما قبل التاريخ ليكونوا جزء من مختلف الأنشطة مع الديناصورات الكبيرة و الصغيرة. و هي تجربة ممتعة ومبتكرة للأطفال أيضاً في عمان. و قد استخدمت تقنية الهولوجرام بكثرة في أفلام مثل ستار وارز و ستار تريك لسنوات عديدة و أصبحت التقنية الآن متوفرة في عمان بفضل هولوفيرز. وبالإضافة إلى دينو داش سنجلب قريباً ألعاب جديدة بتقنية ثلاثية الأبعاد إلى المركز".

تخفي تجربة هولوفيرز الحواجز بين الواقع الافتراضي والحقيقة والواقع الرقمي وتجعل ما نفترضه كخيال علمي حقيقة. تقنية الثلاثية الأبعاد الحديثة الخاصة بهولوفيرز تعني أن الأطفال لن يرون هذه المخلوقات الرائعة عن قرب فقط بل سيستطيعون أن يقتربوا منها و أن يلمسوها!

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور