الخميس، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٩

رياضة

الرواس يحتفي بابطال الطائرة الشاطئية

الأحد، ١٨ أغسطس، ٢٠١٩ | 18:33

ابطال الطائرة الشاطئية المحتفى بهم

المزيد من الصور
ابطال الطائرة الشاطئية المحتفى بهم
ابطال الانجاز
صلالة- عبدالله الرحبي

وسط لفيف من الحضور يتقدمهم الشيخ علي الرواس ونجله الشيخ بدر الرواس رئيس اتحاد الطائرة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ، إستقبل الشيخ بدر بن علي الرواس في منزله بصلالة لاعبي المنتخبات الوطنية للرجال والناشئين للكرةالطائرة الشاطئية وبحضور الجهازين الفني والإداري واللجان العامله على تنظيم إستضافت السلطنة البطولة العربية الثامنة والعشرين والبطولة الدولية ١ ستار للكرة الطائرة الشاطئية .

وقد إحتفى رئيس مجلس الإدارة بالحضور من خلال حفل الإستقبال والذي صاحبته مائدة العشاء ، وفي كلمة ترحيبية قدم الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة الشكر والثناء لله عز وجل لكافة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة المنصرمة يليها تقدم بالشكر الجزيل والتقدير لجميع الحضور بتلبيتهم الدعوة.

من جانب آخر تقدم الشيخ بدر بن علي الرواس بالتهنئة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة الشاطئية بمناسبة تحقيقهم لقب تصفيات غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية الإخيرة وحصولهم على الميدالية الذهبية وصعودهم للمرحلة قبل النهائية لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠م كما قدم لهم التهنئة بمناسبة حصولهم على الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية الآخيرة بتايوان.

كما حث جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمضي قدما للمحافظة على لقب البطولة العربية السابعة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية والتي أقيمت بالمغرب والتي حققها المنتخب الوطني سيما البطولة الثامنة والعشرين تستضيفها السلطنة خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ أغسطس الحالي بصلالة وإعتبرها فرصة سانحة أن تقام هذه البطولة في السلطنة بين جماهير محافظة ظفار وبين زوار مهرجان صلالة السياحي ٢٠١٩م.

وفي نفس السياق حث لاعبي منتخب الناشئين للكرة الطائرة الشاطئية بتقديم المستويات التي يمتاز بها اللاعبين والعمل على تسجيل أول إنجاز عربي للفريق وسط أرضه وبين جمهوره.

من جانب آخر تقدم الجهازين الفني والإداري واللاعبين بالشكر الجزيل والتقدير لكافة الجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة لتبسيط وتذليل كافة الجوانب الإدارية والفنية للوصول لهذه المراحل الجديرة بالمنافسة في البطولة العربية الثامنة والعشرين للكرة الطائرة الشاطئية للرجال والناشئين والتي تستضيفها السلطنة.

من جانب آخر وعد لاعبي منتخب الكرة الطائرة الشاطئية للرجال والناشئين بتقديم وبذل كافة الجهود ورفع اسم السلطنة دائما في منصات التتويج ولتحقيق مزيد من البطولات إضافة للإنجازات السابقة للكرة الطائرة العمانية.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور