الجمعة، ٢٠ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

نيمار يقترب من البقاء في باريس وإنهاء الكلاسيكو

الاثنين، ١٩ أغسطس، ٢٠١٩ | 10:32

نيمار



باريس-وكالات

يقترب النجم البرازيلي، نيمار جونيور داسيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، من البقاء في صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة . وأوضحت صحيفة le10sport الفرنسية ، أن على الرغم من رغبة نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، في الرحيل عن الفريق، والعودة إلى برشلونة، خلال الميركاتو الجاري، إلا أن احتمالية بقائه في العاصمة الفرنسية، خلال الموسم الجديد تتزايد.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن مستقبل نيمار يبدو أنه قد وصل إلى طريق مسدود، حيث المفاوضات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة لا تسير على ما يرام ، خصوصًا مع إعارة فيليب كوتينهو لبايرن ميونيخ، وبالتالي يفقد برشلونة هدفه الرئيسي لإقناع الباريسيين بالتخلي عن نجمهم الأول، ونتيجة لذلك ، تتزايد القدرة على بقاء نجم السليساو في باريس خلال الموسم الجديد .

وقالت أنه على الرغم من صعوبات نادي برشلونة في الوصول إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان ، الا أن هذا لا يغير الطموحات الأولية لنيمار، حيث لا يزال البرازيلي يرغب في المغادرة ولا يرى نفسه يقيم موسمًا إضافيًا في باريس والدوري الفرنسي الأول الذي يعتبره مشهدًا لكل مشاكله الراهنة ، لكن في الوقت الحالي ، لا يزال نيمار لاعبًا في باريس سان جيرمان، حتى مع كلاسيكو برشلونة وريال مدريد لضمه .

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور