الرواحي يبحث عن صدارة الجولة الرابعه لرالي الأردن الوطني

الجماهير الثلاثاء ٢٠/أغسطس/٢٠١٩ ٢٣:١٥ م
الرواحي يبحث عن صدارة الجولة الرابعه لرالي الأردن الوطني

عمان-ش
يواصل المتسابق الشاب عبدالله الرواحي مشوار التألق في منافسات رالي الأردن الوطني للعام 2019م إذ يحتل حالياً المركز الثاني في ترتيب عام الفئة"ان" بعد إنقضاء ثلاث جولات متتالية من البطولة، حيث يدخل الرواحي نهاية الإسبوع الحالي منافسات الجولة الرابعه من البطولة ويضع نصب عينيه لإعتلاء الصدارة في الفئة على متن سيارة سوبارو امبريزا مع ملاحه الأردني المعروف عطا حمود.
وتنطلق منافسات الجولة الحالية للرالي الوطني الرابع يوم الجمعة 23 أغسطس)الحالي، وسيكون الصراع حامياً ومحتدماً على اللقب بين أبرز المتسابقين الأردنيين من أجل تعزيز نقاطهم في بطولة الراليات المحلية بالأردن ، حيث يتكون الرالي من مرحلتي الرمان وسلحوب، والتي تتميز بطابعها الشبه صخري والحصوي ولمسافة إجمالية تبلغ حوالي 150 كيلوا متر منها ما يقدر ب 61 كيلو متر مراحل خاصة.
وكانت اللجنة المنطمة للبطولة قد قررت إقامة الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق يوم الأربعاء الحالي، وحددت اللجنة المنظمة للسباق أيضاً يوم غد الخميس موعداً للتدريب على مسار الرالي إعتباراً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 عصرا.
وبجانب الراواحي فقد أعلن المتسابق خالد جمعة وملاحه شقيقه عماد جمعة متصدر الترتيب العام لبطولة الأردن للراليات المشاركة بالرالي بالاضافة إلى مشاركة المتسابق المخضرم سلامة القماز ونجله سلامة القماز صاحب مركز الوصافة .
وحول المشاركة الحالية برالي الأردن الوطني يقول الرواحي" نحن جاهزون للمشاركة في الجولة الحالية ومتفاؤلون بتقديم سباق قوي إذا ما سارت الأمور حسب ما تم التحضير له من قبلنا والفريق الفني ، كنا في الصدارة إلى الجولة الثانية ولكن بسبب عطل في الجولة السابقة تراجعنا مركزا واحدا وسنبذل قصارى جهدنا للعودة إلى الصدارة والعمل على تنمية مهاراتنا وإستغلال المراحل التي تتطلب مهارة خاصة في بعض المناطق".
وأضاف السائق الشاب عبدالله الرواحي" تطورت كثيرا من من الناحية الفنية وقراءة الملاحظات خلال مواصله المشاركات الدولية خارج سلطنة عمان والحمد لله تعودت على السيارة وأنا أدخل السباقات الأن بثقة أكبر عن السابق ، وبعد هذه الجولة ستبقى جولة واحدة وهي الأخيرة التي سيتم من خلالها تحديد هوية بطل رالي الأردن الوطني وبطل الفئة "ن" ونتمنى تحقيق اللقب".