الجمعة، ٢٠ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

طائرتنا الشاطئية تواصل التحليق في أجواء الخريف

الأربعاء، ٢١ أغسطس، ٢٠١٩ | 19:43

الفريق الوطني

المزيد من الصور
الفريق الوطني
من المنافسات
صلالة - رشيد سالم ،عبدالله الرحبي

تتواصل لليوم الثاني مباريات البطولة العربية الثامنة والعشرين للرجال والأولى للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية والتي تستضيفها السلطنة خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ أغسطس ٢٠١٩م بصلالة والتي تلعب بموقع مهرجان صلالة السياحي ٢٠١٩م.

وإفتتح منتخبنا الوطني ب للرجال للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي مازن الهاشمي ونوح الجلبوبي أولى مبارياته في اليوم الثاني بفوز على المنتخب اليمني ب المكون من الثنائي أيمن يزيد وجمال خيرالله بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١/١٤ و ٢١/١٩.

فيما فاز منتخب البحرين أ للرجال المكون من الثنائي

علي مرهون و محمد يعقوب على منتخب قطر أ المكون من الثنائي تامر عيسى وداني المسلماني بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١/١٨ و ٢١/١١.

كما فاز منتخبنا الوطني أ المكون من هيثم الشريقي و أحمد الحوسني على ثنائي منتخب اليمن أ المكون من أشرف سعيد وسمير بركة بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١-١٤ و٢١-١٥.

وفاز منتخب فلسطين المكون من الثنائي عبدالرحمن طافش وبسام ابو مهاوي على السعودية ب المكون من الثنائي حسن عبدالباقي ويوسف الداؤد

بنتيجة شوطين لشوط واحد بواقع ١٢-١٨ و١٤-٢١ و١٤-١٦

كما فاز قطر ب المكون من الثنائي زياد الواعر وسيف على السعودية أ المكون من الثنائي ضياء الجوهر وعلي مخفوظ بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١-١١ و ٢١-١٤.

وفاز البحرين ب المكون من الثنائي ايمن هرونه وناصر عنان على الثنائي اللبناني المكون من الياس ابي شديد وجو القزي بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢٢/٢٠ و ٢١-١١.

وعلى مستوى مسابقة الناشئين تمكن منتخبنا الوطني أ للكرة الطائرة الشاطئية للناشئين من الفوز على شقيقة ب بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١-١١ و ٢١-١٠ فيما فاز منتخب الناشئين اليمني ب على شقيقة أ بنتيجة شوطين دون مقابل بواقع ٢١-١٥و ٢١-١٩.

من جانب آخر تحضى البطولة بمتابعة وحضور رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشيخ بدر بن علي الرواس ونائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة نائب رئيس اللجنة المنظمة محمد بن حمد الشعيلي وأمين السر العام بالإتحاد العماني للكرة الطائرة عامر بن حميد الطوقي مدير البطولة ومنسق لجنة الإحتكام وكافة رؤساء اللجان العاملة بالبطولة وجمهور من محبي اللعبة.

وسوف تختم البطولة مساء يوم الجمعة ٢٣ اغسطس ٢٠١٩م تحت رعاية السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس اللجنة الأولمبية العمانية.

12 لقاء في منافسات الرجال

تشهد البطولة العربية الثامنة والعشرون للكرة الطائرة للرجال والمقامة حاليا بمحافظة ظفار بضيافة الاتحاد العماني للكرة الطائرة بملاعب مركز البلدية الترفيهي 12 لقاء في منافسات الرجال من خلال لقاءات جمعت المنتخبات العربية المشاركة بالبطولة في لقاءات كانت اكثر سخونة وقوة وندية نتيجة للاستعدادات القوية التي أجرتها المنتخبات قبل الدخول في البطولة

6 لقاءات في الناشئين

في المقابل أقيمت 6 مباريات في البطولة العربية الأولى للناشئين والتي جاءت منافساتها قوية مليئة بالإثارة والقوة في الأداء ورد الفعل للكرة التي برز من خلالها اللاعبين الشباب في الظهور لهم في أول بطولة عربية للكرة الطائرة الشاطئية للناشئين والتي تسعى من خلالها المنتحبات للوصول للأدوار النهائية والتتويج بأول لقب لهذه البطولة العربية.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور