السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

إقتصاد

"أوريكس" من بنك مسقط يكمل 25 عامًا من النجاح

الأربعاء، ١١ سبتمبر، ٢٠١٩ | 08:25

بنك مسقط



مسقط - الشبيبة

أعلن صندوق أوريكس من بنك مسقط عن إكمال 25 عامًا من النجاح المتواصل منذ إطلاقته في عام 1994 ، و قد حقق الصندوق عائدًا إجماليًا بلغ 729 % منذ تأسيسه حيث ظل الصندوق الأفضل أداءً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعته على مدار جميع الفترات ، و قد فاز بالعديد من الجوائز في مجاله بما في ذلك جائزة ليبر في 2009 و 2015 و 2016 و 2018 و 2019.

الأداء القوي للصندوق لوحظ بشكل ملفت من قبل المستثمرين مما ساهم في زيادة حجم الصندوق عدة مرات خلال السنوات الثلاث الفائتة ، و قد تجاوز حجم الصندوق الآن 115 مليون دولار أمريكي ، مما يجعله ثاني أكبر صندوق متمركز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إن الأداء المتميز لصندوق أوريكس عبر جميع الفترات يضعه في مكانة عالية و قد اعتمدت مؤسسات عالمية أداء الصندوق المتميز في تصنيف الصناديق مثل ليبر ، و مديرو صناديق الشرق الأوسط و شمال أفريقيا و مجلة Emerging Market Finance كما تم الإشادة بأداء الصندوق بسبب استراتيجيته التي تم تكييفها كجزء من عملية استثمار منضبطة يدعمها فريق إدارة قوي وإجراءات قوية لرصد المخاطر.

يمثل صندوق أوريكس عرضًا استثماريًا جذابًا للغاية للمستثمرين على المدى الطويل و لقد تم اثبات جودة استراتيجية الصندوق على مدى دورات السوق المختلفة ، وتعد الرؤى الإقليمية لفريق الإدارة وجودة البحث ومعرفة الشركات المستثمَر فيها من العوامل الرئيسية التي ساهمت في توفير عائدات مستقرة طويلة الأجل للمستثمرين. ويخضع صندوق أوريكس للرقابة من قبل الهيئة العامة لسوق المال وهو صندوق مفتوح ألاجل كما يقدم الصندوق خيارًا مناسبًا للاستفادة من فرص النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إذ يمكن للمستثمرين الاشتراك في الصندوق على أساس يومي بأقل مبلغ اشتراك قدره 50 ريالا عمانيا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور