«النفط العُمانية» تزود شركة مرافي بالوقود

مؤشر الخميس ١٢/سبتمبر/٢٠١٩ ١٣:٢٣ م
«النفط العُمانية» تزود شركة مرافي بالوقود

مسقط-

مواصلةً تعزيز خدماتها في مختلف أنحاء السلطنة، وقعت شركة النفط العُمانية للتسويق اتفاقية طويلة الأجل مع شركة مرافي، ذراع مجموعة اسياد لتطوير الموانئ والمرافئ البحرية بالسلطنة، بهدف توفير خدمات تزويد السفن بالوقود في مواقع الإرساء بميناء السلطان قابوس. وتُعد الرخصة الممنوحة للشركة في الميناء هي الأولى من نوعها حيث يوفر هذا الميناء خدماته لسفن القوات البحرية وسفن الرحلات السياحية. وانطلاقاً من دورها المهم في سلسلة توريد الوقود بالسلطنة، تواصل شركة النفط العُمانية للتسويق تقدمها بخطى ثابتة فيما يتعلق بأعمالها البحرية (الوقود وزيوت التشحيم) مرسخة سمعتها الرائدة كإحدى أبرز رواد توفير خدمات الوقود عالي الجودة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة النفط العُمانية للتسويق ديفيد خليفة: «ستتيح لنا هذه الاتفاقية الفرصة لتوفير خدمات تزويد الوقود في ميناء السلطان قابوس وهو الأمر الذي سيُشكل نقطة مضيئة في مسيرتنا نحو قيادة قطاع الطاقة والوقود بالسلطنة. ويُسعدنا التعاون مع شركة مرافي ودعم جهودها الرامية لتحويل ميناء السلطان قابوس إلى ميناء ذي مستوى عالمي». وأضاف: «ومن خلال خدماتنا الفعالة والآمنة والموثوقة، لدينا الكثير لنقدمه لجميع عملائنا التجاريين وسنواصل تعزيز خدماتنا البحرية التي نوفرها بالسلطنة».
ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي في شركة مرافي د.أحمد بن محمد العبري: «نهدف إلى المساهمة في تحقيق رؤية الحكومة الرامية إلى تعزيز الأداء الإجمالي للميناء بما يلبي الطلب المتزايد في قطاع الخدمات البحرية». وأضاف: «تلعب شركة مرافي دوراً بالغ الأهمية في تطوير قطاع الخدمات اللوجستية بأسلوب مستدام وتقوم بتنفيذ خطط من شأنها تعزيز مستوى توسع الموانئ في مختلف أنحاء السلطنة؛ وجاءت هذه الاتفاقية لتشكل خطوة أخرى في الطريق الصحيح نحو توفير خدمات عالمية المستوى في ميناء السلطان قابوس».