غدا.. انطلاق مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية

بلادنا الأحد ١٥/سبتمبر/٢٠١٩ ١٤:١٧ م
غدا.. انطلاق مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية

مسقط - العمانية

تبدأ غدا الاثنين أعمال مؤتمر عُمان للتجارة الإلكترونية الذي تنظمه وزارة التجارة والصناعة بالتنسيق والتعاون مع شركة - أنوفكسيس بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر يومين.

يرعى حفل افتتاح المؤتمــر وزير السياحة معالي احمد بن ناصر المحرزي وسيتم خلال المؤتمر استعراض أهم معطيات النمو التي ساهمت في تطور التجارة الإلكترونية والتحول الرقمي في العالم، وسيتمكن الحاضرون من خلال جلساته الوقوف على أهم الاعتبارات والخطوات الواجب على المؤسسات الحكومية والشركات العاملة في هذا الحقل الأخذ بها لأجل تحقيق نمو اقتصادي مستدام، وصولاً إلى تعظيم الربحية والتركيز على كيفية تسخير وإدراك الإمكانات غير المستغلة لاستخدام التجارة الرقمية كركيزة أساسية لاستراتيجية إدارة مصالح مؤسساتهم التجارية وتحقيق أهدافها.

وسيعمــل المؤتمر على مناقشة الخيارات الأكثر فاعلية لسهولة الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع جذب الاستثمارات إلى المنطقة وتقديم عُمان كوجهة تجارية استثمارية كبيرة وواعدة في حقل التجارة الإلكترونية.
يشــارك فــي المؤتمر عدد من المسؤولين التنفيذيين وصناع القرار في حقل التجارة الإلكترونية وأكثر من خمسين متحدثًا في ذات المجال من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا، فضلاً عن خمسين عارضًا.