الأربعاء، ٢٣ أكتوبر، ٢٠١٩

سياسة

استشهاد فلسطينية برصاص جيش الاحتلال

الأربعاء، ١٨ سبتمبر، ٢٠١٩ | 11:53

الجيش الاسرائيلي

مسقط – العمانية

أعلن المتحدث باسم شرطة الاحتلال الإسرائيلية ومصادر طبية اليوم الأربعاء ، استشهاد فلسطينية برصاص قوات الأمن بعد أن أشهرت سكينًا عند حاجز " قلنديا " العسكري الذي يفصل القدس المحتلة عن الضفة الغربية المحتلة .

وأوضح المتحدث أن المرأة الفلسطينية اقتربت من قوات الأمن عند مسلك المركبات على الحاجز متجاهلة نداءات القوات التي طالبتها بالتوقف قائلًا إنها سحبت سكينًا قبل أن يتم إطلاق النار عليها .

وقد أظهر شريط فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي قيام أحد حراس الأمن بإطلاق النار على ساق المرأة الفلسطينية من مسافة قصيرة وسقوط السكين من يدها.

من جانب آخر أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في وقت مبكر اليوم الأربعاء أنه ينتظر صدور نتائج الانتخابات العامة في إسرائيل لكنه مستعد للتفاوض لتشكيل "حكومة صهيونية قوية" .

وقال في كلمة امام أنصاره في تل أبيب بعد انتهاء الانتخابات "تحدثت مع كل شركاء الليكود وفي الأيام القريبة القادمة سنقوم بتشكيل حكومة صهيونية قوية منعًا لتشكيل حكومة معادية للصهيونية".

وجاء حديث نتانياهو في الوقت الذي أظهرت فيه استطلاعات الخروج الثلاثاء نتائج متقاربة بين حزبه الليكود وتحالف أزرق أبيض الذي يتزعمه رئيس أركان الجيش السابق بيني غانتس.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور