الأحد، ٢٠ أكتوبر، ٢٠١٩

رياضة

تصريحات صومار الاعلامية تخطف الاضواء في الاسبوع الاول بدوري عمانتل

الأربعاء، ١٨ سبتمبر، ٢٠١٩ | 19:22

من مباراة مسقط وصحم

المزيد من الصور
من مباراة مسقط وصحم
ابراهيم صومار
مسقط-ش

الاسبوع الاول من دوري عمانتل حمل العديد من الاخبار والمانشيتات الصحفية ومنها تصريح المدرب القدير الكابتن ابراهيم صومار مدرب نادي مسقط للشبيبة عندما أنسب الاخطاء التي ارتكبها الحارس الدولي مازن الكاسبي الى خسارة الفارس المسقطاوي امام صحم بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد وتعرض الكابتن ابراهيم صومار لبعض الانتقادات من المتابعين بسبب التصريحات الاعلامية رغم ان الكاسبي هو قد ظهر بمستوى ضعيف في المباراة وارتكب الاخطاء التي كلفت فريقه الخسارة وبعد ان تم التواصل من قبل برنامج الدكة التلفزيوني مع الكابتن ابراهيم للاستفسار عن التصريح الذي ادلى به فأصر على رأيه ليثبت على رأيه بشجاعة وليس مثل البعض من الرياضيين عندما يدلي بتصريح سرعان مايغير رأيه .

المدرب القدير ابراهيم صومار الذي اغفلته تشكيلة منتخباتنا الوطنية بمختلف فئاتها رغن انه مدرب من الطراز الاول ويعمل بصمت ولايتمتع بالعلاقات فهو شعاره العمل حتى في اصعب الظروف وهذا مايواجهه في عمله الحالي مع نادي مسقط وتألق الفريق فالخسارة في ضربة البداية لاتعني شيئا فالطريق طويل امام الكابتن صومار .

ايضا حديثه عن التحكيم بصورة عامة والقرارات التحكيمية الخاطئة التي رافقت المباريات وشاهدنا مارافق مباراة الافتتاح بين بهلاء والنهضة والاخطاء التي رافقت طاقم التحكيم وانتهينا بمباراة السيب والنصر والاخطاء التي رافقت الحكم عمر اليعقوبي ومنها ضربتي جزاء لنادي السيب اظهرتها كاميرا التلفاز.

مباريات الاسبوع الاول لم تشهد مفاجأت باستثناء خسارة نادي السويق امام نادي عمان بهدف دون مقابل وباقي النتائج كانت فوز صحم 3-1 على مسقط وهي نتيجة كبيرة لفريق صحم وفوز الرستاق على مرباط 3-0 وخسارة العروبة امام صحار بهدفين دون مقابل وفوز بطل الدوري ظفار على فنجاء 2-1 بصعوبة واخيرا انتهت المباراة المثيرة بين السيب والنصر بالتعادل السلبي .

الاسبوع الاول شهد تألق الاندية الصاعدة الى دوري عمانتل وايضا تألق حراس المرمى كسعيد الفارسي حارس السيب وابراهيم المخيني حارس النصر .

وتصدر الرستاق للاسبوع الاول هو العلامة البارزة بقيادة المدرب المثابر علي الخنبشي ،الاسبوع الاول شهد 17 هدفا وهي حصيلة جيدة من الاهداف وانتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي وهي مباراة السيب النصر التي كانت اجمل مباراة لكنها بلا اهداف .

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور