الأحد، ٢٠ أكتوبر، ٢٠١٩

إقتصاد

شراكة بين "عُمان المعرفة" و "الطيران المدني" لتعزيز المهارات المهنية بالمجتمع

الخميس، ١٩ سبتمبر، ٢٠١٩ | 08:35

جانب من الشراكة

مسقط - الشبيبة

دخلت الهيئة العامة للطيران المدني في شراكة لمدة عام مع عُمان المعرفة، منصة التبادل المعرفي الفائزة بعدة جوائز في السلطنة، حيث ستسهم الشراكة في تعزيز وتحسين المنصة وعملياتها الهادفة إلى توفير حلقات وملتقيات مفتوحة للجميع تتعلق بالمعرفة.

فمن خلال هذه الشراكة تهدف عُمان المعرفة إلى زيادة عدد الحلقات والملتقيات التي من شأنها تعزيز بناء المهارات المهنية والشخصية في المجتمع ورفد الكوادر والمواهب من مختلف القطاعات.

وتعليقا على الشراكة، قال مدير عام الملاحة الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني حمد بن محمد العبري: "سعدنا كثيرًا بنوعية الحلقات التي تنظمها منصة عُمان المعرفة على مدى السنوات الماضية من أجل خدمة المجتمع. وسيعدنا بدورنا أن نكون رافدًا لمثل هذه الجهود النبيلة في نشر القيم العليا والتعليم في البلاد".

وكبداية للشراكة، وافقت الهيئة على أن تستضيف سلسلة من ندوات عُمان المعرفة التي تسلط الضوء على مواضيع مهمة في المجتمع، وتأتي الشراكة تتويجاً لانعقاد مجموعة من الندوات الناجحة منذ عام 2008م.

ومن جهته، قال رئيس منصة عُمان المعرفة خلفان المحرزي: "نحن متفائلون بالنتائج الإيجابية المتوخاة من هذه الشراكة التي تقوم على الاستفادة المثالية من المرافق الخدمية عالية الجودة لدى الهيئة والرؤية المعرفية لدى عُمان المعرفة، ونؤمن بأن هذه الشراكة ستنعكس إيجاباً على المجتمع من خلال نشر المعرفة كهدف أسمى، وللمساهمة في مسيرة السلطنة نحو المجتمع القائم على المعرفة".

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور