الأحد، ٢٠ أكتوبر، ٢٠١٩

لايف ستايل

عماني يقود شركة "ماليزية -عمانية" للفوز بجائزة عالمية

الخميس، ١٩ سبتمبر، ٢٠١٩ | 09:12

مسقط - الشبيبة

حققت شركة توافق ماليزيا للاستشارات ومقرها العاصمة الماليزية كوالالمبور وفرعها في مسقط

إنجازا عالميا وذلك بحصولها على جائزة أفضل شركة استشارية ناشئة في مجال الاستشارات المالية الإسلامية مقدمة من مؤسسة Global Islamic Finance Award (GIFA ) وتسلم الجائزة التي أقيمت في عاصمة جنوب أفريقيا كيب تاون د.محمد بن أحمد جناشال الشحري رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقد حصلت توافق للاستشارات على هذه الجائزة المرموقة بعد أن أظهرت تفوقا وتقدماً كبـــــيراً في ادائها خلال الفترة الفائتة مما لفت إليها انتباه المهتمين بقطاع المالية الإسلامية على المستوى العالمي .

وأعرب د.الشحري عن سروره بالفوز بهذه الجائزة العالمية والتي تمنح من قبل GIFA، وهي مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم أداء المؤسسات والبنوك العاملة في مجال المالية الإسلامية على مستوى العالم . وتمنح المؤسسة جوائز عالمية سنوية في مختلف المجالات المتعلقة بقطاع المالية الإسلامية .

وقال الشحري: إن "توافق" قد نظمت مؤخراً مؤتمرها الدولي الثاني للصيرفة الإسلامية في صلالة بسلطنة عمان خلال الفترة من 14 -16 يوليو الفائت بالاشتراك مع شركة مسقط للمقاصة والإيداع حيث رعاه معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمة المدنية بحضور سعادة طاهر بن سالم العمري، الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني، وقد شارك في هذا المؤتمر عدد كبير من المتخصصين في المالية الإسلامية قدموا أوراق عمل هامة جداً نالت استحسان الحضور. وكانت «توافق» قد نظمت مؤتمرها الأول في صلالة في أغسطس من العام 2017 كما قدمت الكثير من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في المالية الإسلامية لعدد من البنوك والشركات في السلطنة وهي بصدد التحضير لمؤتمرها الثالث القادم في صلالة .

الجدير بالذكر أن توافق للاستشارات تمارس نشاطها داخــــــل السلطـــــنة و ماليزيا ولديــــها أنشطــــــة وشــــــراكة مع عدد من المؤســــسات الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية .

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور