الأحد، ٢٠ أكتوبر، ٢٠١٩

محليات

الوالد باكيا: لا أرغب في شي من هذه الحياة سوى أن تعود طفلتي الى أحضاني..

نسيان طفلة في حافلة 5 ساعات متواصلة.. ووالدها يستغيث لإنقاذها

الخميس، ١٩ سبتمبر، ٢٠١٩ | 14:11

حافلة مدرسية

مسقط – الشبيبة

تعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات لحالة نسيان في أحدى الحافلات المدرسية، بولاية الرستاق، وقد تم العثور عليها بعد 5 ساعات متواصلة، وهي في حالة صحية حرجة.

وتم نقل الطفلة على الفور إلى المركز الصحي بالرستاق ثم إلى المستشفى المرجعي بولاية الرستاق وهي ترقد الآن في العناية المركزة وحالتها غير مستقرة .

وقال والد الطفلة في تصريحات لـ"تايمز أوف عمان": "انا متعب نفسيا جدا، ولا اشعر بما حولي من قدماي حتى رأسي ، انا مضغوط من حالة طفلتي الصحية ومن كل النواحي، الوضع صعب جدا ولا يمكنني التحدث كثيرا".

وواصل الأب حديثه بحرقة على فلذة كبده والدموع تذرف من عينيه: "لا اريد شيئا سوى أن تتحسن حالة طفلتي الصحية ، لا اريد شيئا.. أقسم انني لا ارغب في شي من هذه الحياة سوى أن تعود طفلتي الى أحضاني" .

وأستطرد والد الطفلة وهو يتألم: "حالة طفلتي غير مستقرة ، ولا اجد كلاما.. يطمئنني من حين لأخر من القائمين على وضع ابنتي الصحية ، انا في وضع حرج "

واضاف الاب بصوت مبحوح: "ابنتي مكثت 5 ساعات في حرارة الشمس الحارقة والرطوبة وانقطاع الأكسجين مما ادى الى فقدان الأكسجين في المخ وضغطها غير ثابت والسكر كذالك وكريات الدم الحمراء والصفائح الدموية غير ثابته ويقوم الأطباء بإعطائها أدوية لكن جسم طفلتي لا يستجيب ، ويزودونها بصفائح دم ، فالوضع حرج جدا".

ويضيف الأب : "منذ ظهر الثلاثاء وحال طفلتي هو نفسه لم يتغير شي ولم يستطيعوا تغيير شي في وضع ابنتي الصحي ، لا ادري ماذا يتوجب أن افعل لإنقاذ ابنتي ، حالة ابنتي تتدهور وتسوء أكثر فأكثر ، أعصابي متعبة ، أن لا أعلم ماذا يتوجب أن افعل لأنقذ ابنتي".

من جانب آخر أوضح أحد أقارب الطفلة: "في يوم الثلاثاء بالصباح الباكر نقل سائق الحافلة الأطفال الى الروضة برفقة معلمتهم ثم نزلوا جميعا".

وحسب حديثه : "يبدو أن الطفلة لم تخرج من الحافلة فلربما كانت نائمة ، ولم تتاكد المعلمة من نزول جميع الأطفال ، ثم رجع السائق الى منزله دون أن يفحص الحافلة ليتأكد من خلوها من الأطفال فدخل منزله والحافلة تقف تحت حرارة الشمس وبداخلها الطفلة إلي أن عاد السائق الى الحافلة ووجدها في حالة صحية حرجة تم نقلها إلى ستشفى الرستاق".

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور